أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فان بيرسي يمنح اليونايتد الفوز على فولهام

العالم | 2012-08-25 00:00:00
 فان بيرسي يمنح اليونايتد الفوز على فولهام
رويترز

رغم تغير درجة اللون الأحمر في القميص الذي يرتديه بقي روبن فان بيرسي رمزا للتألق الهولندي بعدما هز الشباك في مشاركته الأولى كأساسي في تشكيلة مانشستر يونايتد ليمنحه الفوز 3-2 على ضيفه فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وبعد انتقاله من ارسنال في وقت سابق هذا الشهر مقابل 24 مليون جنيه استرليني (38 مليون دولار) افتتح فان بيرسي مشواره في استاد اولد ترافورد بتسديدة مباشرة بطريقته المميزة في الدقيقة العاشرة ليتعادل لفريقه الجديد الذي تأخر بهدف مبكر لداميين داف.

كما سجل الياباني شينجي كاوجاوا هدفا ليونايتد في مباراته الأولى على أرض فريقه الجديد حين وضع الكرة بسهولة في الشباك من متابعة لمحاولة توم كليفرلي التي أنقذها الحارس مارك شوارزر.

ووضع الظهير الأيمن البرازيلي رفائيل الكرة في الشباك لكن هدفه لم يحتسب بداعي التسلل قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 41 مع تألق الفريق صاحب الأرض تحت أنظار ملك السرعة العداء الجاميكي يوسين بولت.

وقلص فولهام الفارق في الشوط الثاني حين وضع نيمانيا فيديتش مدافع يونايتد الكرة بطريقة غريبة في شباكه بينما حمل وين روني على محفة الى خارج الملعب إثر اصابته في التحام عنيف.

وشارك فان بيرسي كبديل حين خسر يونايتد مباراته الأولى في الدوري هذا الموسم 1-صفر أمام ايفرتون يوم الاثنين الماضي لكن هذه المرة جاء الدور على المهاجم روني ليجلس احتياطيا.

وأكمل ايفرتون تألقه بفوز اخر بنتيجة 3-1 على استون فيلا بفضل هدف اخر عن طريق مروان فيلاني رغم أن شاي جيفن حارس فيلا كان بوسعه تقديم أداء أفضل.

ومنح الجنوب افريقي ستيفن بينار ايفرتون التقدم حين افتتح التسجيل بتسديدة صاروخية من مدى بعيد وأضاف نيكيتشا يلافيتش الهدف الثالث بعد هدف فيلاني ليضع الضغط على مدرب فيلا الجديد بول لامبرت بعد خسارة أول مباراتين من الموسم.

وحقق سوانزي سيتي انتصاره الثاني في أول مباراتين بعدما أهداه ضيفه الصاعد حديثا وست هام يونايتد هدفين ساعداه على الفوز 3-0.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023