أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول يؤكد استعارة شاهين لاعب ريال مدريد

العالم | 2012-08-25 00:00:00
ليفربول يؤكد استعارة شاهين لاعب ريال مدريد
رويترز
قال نادي ليفربول المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت انه وافق على صفقة للتعاقد مع نوري شاهين صانع اللعب في ريال مدريد الاسباني على سبيل الاعارة لموسم واحد.

وكان اللاعب التركي الدولي انضم الى ريال مدريد في العام الماضي بعدما ساعد بروسيا دورتموند على الفوز بلقب دوري المانيا الا انه لم يحصل على مكان في التشكيلة الدائمة للنادي الملكي بسبب الاصابة وتألق مسعود اوزيل.

ولم يمانع جوزيه مورينيو مدرب ريال في انتقال شاهين الى احد فرق انجلترا واظهر ليفربول اهتمامه بعد تراجع اهتمام ارسنال بالتعاقد مع اللاعب التركي الذي خاض 31 مباراة دولية.

وقال ليفربول في بيان "سيخضع (شاهين) البالغ من العمر 23 عاما لفحص طبي في ليفربول."

ويقوي رحيل شاهين الشائعات التي تحدثت عن قرب انتقال لاعب وسط توتنهام لوكا مودريتش الى ريال مدريد في ظل استمرار الغموض المحيط بمستقبل كاكا البرازيلي مع بطل اسبانيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية