أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زانيتي يخوض المباراة رقم 800 مع إنتر

العالم | 2012-08-24 00:00:00
زانيتي يخوض المباراة رقم 800 مع إنتر
زمان الوصل
حمل لقاء إنتر ميلان الإيطالي مع مستضيفه فاسلوي الروماني ضمن ذهاب الدور الحاسم المؤهّل لمرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس مشاعر خاصة لكابتن الـ"نيرازوري" الأرجنتيني خافيير زانيتي الذي خاض مباراته رقم (800) مع الفريق الإيطالي.
وقال زانيتي لشبكة سكاي سبورت 24 إنه سعيدٌ جداً لبلوغه هذا الرقم: "بصراحة عندما خضت مباراتي الأولى مع هذا الفريق، لم أكن أتوقع أنني سأصل إلى الرقم 800، ذلك يملؤني الفخر".
وشاءت الأقدار أن يحتفل صاحب الـ 39 عاماً في ملعب قد لا يزوره مجدداً، وهو ملعب فاسلوي في رومانيا، إذ يخوض إنتر الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات في "الـ"يوربا ليغ" بعد أن حلَّ سادساً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.
وصبغ اللاعبون الأرجنتينيون اللقاء بلونهم الخاص، فبعد أن سلّم الكولومبي المعتزل إيفان كوردبا زميله زانيتي قميصاً شرفياً عليه الرقم 800، سجل الأرجنتينيان استيبان كامبياسو ورودريغو بالاسيو هدفي إنتر لتنتهي بهما المباراة، و ليحرز الفريق الإيطالي نتيجة مريحة قبل لقاء الإياب 30 آب/أغسطس الحالي.
واسترجع خافيير ذكرياته الأولى مع الإنتر: "في الليلة التي سبقت مباراتي الأولى مع إنتر لم أنم كنت أحلم باللعب في جيوسيبي مياتزا".
ويبدو "الكابيتانو" المعروف بأخلاقه العالية في ريعان الشباب حين يتحدث عن الحماس والرغبة بالثأر من خيبة العام الماضي: "نريد أن نعمل مع المدرب آندريا ستراماتشوني، فلدينا كل المحفزات". 
ويرتبط زانيتي بإنتر ميلان منذ عام 1995، وسجل له 21 مباراة، وقد أحرز بطولة الدوري 5مرات، وفاز بأربع بطولات لكأس إيطاليا، و توج مرة واحدة بطلاً في دوري أبطال أوروبا ومثلها في الدوري الأوروبي وكأس أندية العالم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها      إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة