أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مورينيو: هدف بيدرو تسلل!

العالم | 2012-08-24 00:00:00
مورينيو: هدف بيدرو تسلل!
EuroSport
مبكرا جدا بدأت حرب التصريحات بين مورينيو وفيلانوفا بعد انتهاء كلاسيكو ذهاب بطولة كأس سوبر إسبانيا بمعقل الكتلان في كامب نو والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 3-2.

فمدرب ريال مدريد أكد أن هدف برشلونة الأول الذي سجله بيدرو رودريغز جاء من تسلل واضح، فيما يرى غريمه الكتالوني أن انتقاد التحكيم أمر معتاد من المدرب البرتغالي لتبرير هزائمه.فالمدرب "الفريد من نوعه" حين سئل عن أداء حكم الكلاسيكو كلوس غوميز، قال: "لم يعجبني هدف البارسا الأول، لقد كان خطأ واضحا من حكم الراية، لا أريد التعليق على التحكيم منذ بداية الموسم، لكنكم تعرفون متى أنتقدهم ومتى التزم الصمت".أما عن رؤيته لأداء فريقه، فعلق (مو): "الشوط الأول لم يعجبني، أحيانا تؤدي عملا لا تحبه، برشلونة لم يشعرنا بالخطر لكنه كان متفوقا علينا، في الشوط الثاني اختلفت الأمور كليا".
 
وفيما يتعلق بتفضيله لخوسيه كاليخون للعب أساسيا على حساب الأرجنتيني أنخل دي ماريا، أجاب: "لقد قدم مباراة جيدة، ونفذ ما طلبته منه، وهيأ الأمور لدي ماريا في الشوط الثاني".واعترف مورينيو بأن البرازيلي ريكاردو كاكا كان خارج حساباته تماما في هذا الكلاسيكو، موضحا: "إذا أردت إجراء تغييرات هجومية سأختار هيغواين ودي ماريا، ثم لاسانا ديارا وغرانيرو لتعزيز خط المنتصف، وفي الدفاع كنت سأحتاج إلى مارسيلو أو فاران، لكن لم أكن في حاجة إلى كاكا في كامب نو".
 
وكان الداهية البرتغالي قد استبعد نجم منتخب السامبا وأفضل لاعب في العالم 2007 من السفر إلى برشلونة قبل سويعات من انطلاق المواجهة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023