أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رجل نيبالي يعض ثعبانا حتى الموت

جرائم و حوداث | 2012-08-23 00:00:00
رجل نيبالي يعض ثعبانا حتى الموت
رويترز
قالت صحيفة يوم الخميس إن رجلا نيباليا عضه أحد ثعابين الكوبرا رد له العضة وقتله انتقاما منه.

وقالت صحيفة انابورنا بوست النيبالية اليومية إن محمد سالمو ميا طارد الثعبان الذي كان قد عضه في حقل الأرز الذي يملكه يوم الثلاثاء وأمسك به وعضه حتى قتله.

ونقلت الصحيفة عن ميا الذي يعيش في قرية على بعد نحو 200 كيلومتر جنوب شرقي العاصمة كاتمندو قوله "كان من الممكن أن أقتله بعصا لكنني عضضته بأسناني لأنني كنت غاضبا."

وقال نيراج شاهي المسؤول بالشرطة إن الرجل الذي يعالج بوحدة صحية قروية وليس معرضا للخطر لن توجه له تهمة قتل الثعبان لأنه ليس ضمن السلالات المصنفة باعتبارها معرضة لخطر الانقراض في نيبال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق