أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمّ...تقطع رأس طفلها ثم تنتحر

جرائم و حوداث | 2012-08-23 00:00:00
أمّ...تقطع رأس طفلها ثم تنتحر
UPI

أعلنت الشرطة في ولاية نيوجيرسي الأميركية، اليوم الأربعاء، أنها تحقق في جريمة مزدوجة، حيث قامت امرأة بقطع رأس طفلها البالغ من العمر سنتين، ثم قتلت نفسها.

وذكرت موقع "دبليو بي في آي" بمدينة فيلادلفيا الأميركية أن فريق التدخل توجّه، صباح اليوم، إلى منزل الضحيتين في مدينة كامدين، بولاية ألاباما ، بعد أن تلقى اتصالاً من امرأة تعاني مشاكل عقلية قامت باحتجاز نفسها في المنزل.

وأشار الموقع إلى أنه عندما نجح عناصر التدخل في الدخول إلى المنزل، كانت المرأة قد طعنت نفسها حتى الموت، بعد أن قامت بقطع رأس طفلها البالغ من العمر سنتين.

وأوضحت الشرطة أن رأس الطفل كان موضوعاً في الثلاجة.

ولفتت الشرطة إلى أنها تحقّق مع رجل يشتبه في أنه حبيب الضحية، في حين تقوم عناصر منها بتمشيط المنطقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح الملفات الرسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة      صراع بين ميليشيات روسيا وإيران على بلدة استراتيجية بالغوطة الغربية