أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سونغ يوقع رسمياً مع برشلونة

وقّع لاعب الوسط الدولي الكاميروني ألكسندر سونغ اليوم الاثنين عقد انتقاله رسمياً من آرسنال الإنكليزي إلى برشلونة الإسباني لمدة خمسة أعوام مقابل 19 مليون يورو.

وكان برشلونة الذي ضمَّ لاعبه الثاني لهذا الموسم بعد خوردي ألبا من فالنسيا، أعلن السبت الماضي عن توصله مع آرسنال إلى اتفاق بشأن سونغ.

وأضاف الخبر الذي نشره الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني أن "الكاميروني الدولي البالغ من العمر 24 عاماً سيوقع لخمسة أعوام مع برشلونة مع بند لتحرير اللاعب بقيمة 80 مليون يورو".

وكان اللاعب الكاميروني وعقب وصوله إلى معقل الفريق الكاتالوني أخذ صوراً تذكارية، قبل أن يذهب لإجراء الفحص الطبي في مركز "ديبورتيفو سيوداد"، وتبين أنه لا يعاني من أي مشكلة، بل إنه لم يتعرض لأي إصابة عضلية منذ كان في السابعة عشرة من عمره، وذلك بحسب طبيب برشلونة ريكارد برونا.

وسيرافق سونغ فريقه الجديد، عندما يواجه سمبدوريا في مباراة كأس "خوان غامبر" اليوم الاثنين وسيرتدي اللاعب القميص رقم 27، وسيقدَّم غداً الثلاثاء رسمياً إلى وسائل الإعلام.

وحمل سونغ ألوان باستيا الفرنسي بين عامي 2004 و2006، أُعير خلالها إلى آرسنال قبل أن ينتقل إلى صفوفه نهائياً عام 2006 ويخوض معه 138 مباراة، وتخلل مغامرته في "المدفعجية" إعارته في موسم 2006-2007 إلى تشارلتون.

والهدف من التعاقد مع سونغ هو تأمين البديل المناسب للاعب الوسط المدافع سيرجيو بوسكيتس في حال تعرضه للإيقاف أو الإصابة.

AFP
(35)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي