أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سونغ يصل إلى برشلونة

العالم | 2012-08-20 00:00:00
سونغ يصل إلى برشلونة
الجزيرة الرياضية
وصل لاعب الوسط الكاميروني أليكس سونغ إلى برشلونة اليوم الاثنين بعد أن انضمَّ إلى "البلوغرانا" قادماً من نادي آرسنال الإنكليزي.
 
وعقب وصوله إلى معقل الفريق الكاتالوني قام سونغ (24 عاماً) بأخذ صور تذكارية قبل أن يذهب لإجراء الفحص الطبي في مركز "ديبورتيفو سيوداد".
 
وسيوقِّع الكاميروني على العقد رسمياً في مساء هذا اليوم، وسيكون مصحوباً برئيس النادي ساندرو روسل، وسيرافق أليكس فريقه الجديد، عندما يواجه سمبدوريا في مباراة كأس "خوان غمبر" وسيرتدي اللاعب القميص رقم 27.
 
وسيقدَّم سونغ غداً الثلاثاء رسمياً إلى وسائل الإعلام، يُذكر أن الكاميروني سيوقِّع على عقد يمتد لـ5 سنوات مع الفريق الإسباني، وقد بلغت قيمة الصفقة 19 مليون يورو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته