أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سونغ يصل إلى برشلونة

العالم | 2012-08-20 00:00:00
سونغ يصل إلى برشلونة
الجزيرة الرياضية
وصل لاعب الوسط الكاميروني أليكس سونغ إلى برشلونة اليوم الاثنين بعد أن انضمَّ إلى "البلوغرانا" قادماً من نادي آرسنال الإنكليزي.
 
وعقب وصوله إلى معقل الفريق الكاتالوني قام سونغ (24 عاماً) بأخذ صور تذكارية قبل أن يذهب لإجراء الفحص الطبي في مركز "ديبورتيفو سيوداد".
 
وسيوقِّع الكاميروني على العقد رسمياً في مساء هذا اليوم، وسيكون مصحوباً برئيس النادي ساندرو روسل، وسيرافق أليكس فريقه الجديد، عندما يواجه سمبدوريا في مباراة كأس "خوان غمبر" وسيرتدي اللاعب القميص رقم 27.
 
وسيقدَّم سونغ غداً الثلاثاء رسمياً إلى وسائل الإعلام، يُذكر أن الكاميروني سيوقِّع على عقد يمتد لـ5 سنوات مع الفريق الإسباني، وقد بلغت قيمة الصفقة 19 مليون يورو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية