أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ذبح أولاده الأربعة...بسبب أعباء العيد!

جرائم و حوداث | 2012-08-20 00:00:00
ذبح أولاده الأربعة...بسبب أعباء العيد!
الجمهورية
هزت جريمة مروعة الرأي العام الموريتاني بعد أن أقدم رجل على قتل أبناءه الأربعة في آخر جمعة من رمضان المبارك.وقال موقع "أخبار موريتانيا" الإلكتروني إن الممرض الحسين ولد سيدي (42 عاما) أقدم على ذبح أبنائه الأربعة بعد تصاعد الخلاف مع زوجته حول شراء متطلبات عيد الفطر.وأضاف الموقع أن الرجل مريض نفسيا لكن معاناته النفسية لم تدفعه يوما إلى استخدام العنف ضد أحد.
 
الخلاف نشب عندما أخبر الزوج زوجته أنه لا يملك ما يشتري به مستلزمات العيد لأن السلطات لم تصرف رواتب الموظفين لكن الزوجة أصرت على ضرورة شراء هدايا خصوصا للأطفال الذين قد يتأثرون كثيرا إذا لم تشتر لهم ملابس العيد كما هو الحال مع رفاقهم مع أبناء الحي.بعد الشجار، خرجت الزوجة لشراء بعض الحاجيات من المحل المجاور.
 
ولما عادت، أخبرها الزوج أنه قد أراحها من شراء ملابس العيد فهرولت نحو الأبناء لتجدهم مذبوحين من الوريد إلى الوريد وهم غارقون في دمائهم.وقد تجمع الجيران والمارة وسط ذهول كبير من هذه الجريمة البشعة.ويقول الجيران إن الأب انتهز فرصة خروج زوجته ليقوم بربط الأبناء قبل أن يقدم على ذبحهم دون رحمة.وقد استمر تجمهر المارة والجيران حول مكان الجريمة حتى حضر وكيل الجمهورية لمعاينتها في وقت متأخر من ليل الجمعة.
الحاج محروس محروس محمد ا
2012-08-21
........قابلته فجأة وعلى حين غرة......وكان سكرانا..... وقد أغمض عينيه ...... ......ولعابه يسيل على ذقنه.....وهو يكلم نفسه بكلام غير مقهوم.....تبينت أنه يردد جملة..... فهمت منها......كونى له بردعة يكن لك حمارا....ولكننى ناديته بأعلى صوتى......وقلت له:.... الجكمة تقول :.....كونى له أنثى يكن لك رجلا.......ولكنه لم يرقبنى بنظرة......بل استمر يقول :....كلا .....كلا .... كلا......كونى له بردعة يكن لك حمارا.....لتجدى لك ركوبة سهلة ......نوصلك إلى السوق.....فقلت له الآن فهمت قصدك.....أنت تحب حبيبتك أكثر من نفسك...... ولذلك تصنع لها من نفسك...حمارالتريحها.... فهنيئا لحبيبتك بك.....ويا سعاد تها بإرضائك لها..... الحاج محروس محروس محمد اسماعيل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نفذ عمليات في روسيا وألمانيا.. تركيا تقبض على قيادي بالتنظيم في اعزاز      كازاخستان تعلن عن جولة جديدة من مباحثات "أستانا"      حتى هيئة الدكتاتور لا تليق بك*      روسيا تعترف بمقتل مجموعة لقوات الأسد شمال الحسكة      بعض المستور في زيادة الرواتب والأجور*      إدانة دولية لمجزرة "القاح".. واشنطن تدعو الأسد لوقف الهجمات الوحشية على المدنيين      قوات مشتركة تداهم "ذيبان" شرق دير الزور      قصف روسي يوقع قتيلين في "الفطيرة" بإدلب