أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدخال رجل إلى المستشفى وفي دمه 7 غرامات من الكحول

جرائم و حوداث | 2012-08-15 00:00:00
إدخال رجل إلى المستشفى وفي دمه 7 غرامات من الكحول
AFP
ادخل شاب في التاسعة عشرة الى قسم الطوارئ في المستشفى ليل الاثنين الثلاثاء بعد اصابته بارتجاج في الدماغ اثر سقوطه في مهرجان للثيران في جنوب شرق فرنسا فتبين ان مستوى الكحول قياسي في دمه ويبلغ سبعة غرامات للكل ليتر دم.وقد يكون سقوطه عائدا الى غيبوبة ناجمة عن الافراط في تناول الكحول على ما افاد مسؤول المسعفين في المكان.

واوضح هذا المسؤول "كان مستوى الكحول لديه 7 غرامات في كل ليتر من الدم. انها المرة الاولى في حياتي المهنية التي اقع فيها على مستوى كهذا. يمكن الموت اعتبارا من خمسة غرامات من الكحول في الدم".واكدت سلطات الامن في مقاطعة ليرو لوكالة فرانس برس "ان الضحية الثمل للغاية تناول 700 ميليمترا من الكحول في حانة حيث وقع واصيب اصابة خطرة في الرأس استنادا الى شهادة مجموعة من الاصدقاء كانوا يرافقونهم والنادلين في الحانة".وافاد المصدر ان الشاب لا يزال في قسم العناية الفائقة ولم ستعد بعد وعيه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات