أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يستمر بقصف ومعاقبة حلب بقطع الكهرباء ووسائل الاتصالات

محلي | 2012-08-12 00:00:00
النظام يستمر بقصف ومعاقبة حلب بقطع الكهرباء ووسائل الاتصالات
زمان الوصل

لاتزال عدة أحياء من مدينة حلب تحت نيران مدافع النظام وقصف طيرانه الحربي، الأحياء الشرقية تتعرض للقصف منذ الصباح الباكر من جهة أستاد الحمدانية.

وقال نشطاء ان المعارك اليوم كانت شرسة تكبد فيها النظام خسائر بشرية كبيرة، كما تصدى الحر لعدة هجمات من قبل جيش النظام المتمركز بشكل كثيف في حي الميرديان، كما احتل الابنية السكنية في الشارع المواجه لبولمان شهبا الشام حتى قسم الجميلية .

واضاف سكان من مدينة حلب لـ"زمان الوصل": بعد انسحاب قوات الجيش الحر من حي صلاح الدين دخلت قوات النظام فسرقت ونهبت البيوت وقامت بإعتقالات عشوائية وحرقت بعض المنازل لتشويه صورة الجيش الحر لدى السكان بعد أن يعودو ليتفقدوا بيوتهم .

كما يستمر قطع الكهرباء والاتصالات وكافة خدمات الانترنت عن المدينة لليوم العاشر على التوالي .

 

 

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها