أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فراس طلاس "المتبرع" يغطي احتياجات 10 آلاف عائلة حمصية

في الوقت الذي نفى فيه الملازم أول عبد الرزاق طلاس قائد كتائب الفاروق تلقيه أي مساعدات مالية و إغاثية من رجل الأعمال السوري فراس طلاس خرج أحد مسؤولي جمعية البر عن صمته ليؤكد بأن فراس طلاس قدم مساعدات غذائية قدمت للكثير من العوائل و بدأت مع بدايات القصف العنيف على بابا عمرو و كانت هذه المساعدات بحسب مرهف شعبان قد غطت احتياجات 500 عائلة مخطوة أولى ثم توسعت لتشمل أكثر من عشرة آلاف عائلة و أكد بأن طلاس رجل الأعمال الذي "انشق"  - بطريقة أو بأخرى - عن النظام لا يزال مستمراً في دعمه حتى الآن .

وحاولت "زمان الوصل" معرفة المزيد من التفاصيل عن ملابسات نفي الملازم أول عبد الرزاق طلاس تلقيه اي مساعدات وطبيعة المساعدات التي قدمت لجمعية البر في حمص إلا أن فراس طلاس رفض الحديث عن الموضوع مكتفياً بأنه لا يمكن لاي شخص أن يدعي تقديمه أي شيء في ظل تضحيات هذا الشعب.

الجدير بالذكر أن فراس طلاس لديه صفحة على الفيسبوك و يحرص على التفاعل إيجاباً مع أصدقائه من السوريين على شبكة التواصل الاجتماعي في العالم الإفتراضي.


زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (28)

عبدالحميد علي

2012-08-09

خليه يرجع شوي من المصاري الي سرقهم ابوه وهو وعيلتوه من دهنو سقيلوا !!!!!!!!!!!!!!!.


كاسر راس الشبيحة

2012-08-09

يستحضرني قول الشاعر ومطعمةِ الأيتامِ من كدِّ فرجها ........ لك الويلُ لا تزني ولا تتصدَّقي على هامان يا فرعون.


كاسر راس الشبيحة

2012-08-09

يستحضرني قول الشاعر ومطعمةِ الأيتامِ من كدِّ فرجها ........ لك الويلُ لا تزني ولا تتصدَّقي على هامان يا فرعون.


سمر

2012-08-10

ادمن يعني نكذب عبد الرزاق و نصدقك انت و فراس طلاس .... بعدين عم يتبرع من بيت اهلو ....من سرق البلد هو وعيلتو ....وكل هاد دعاية منو للفرار من المحاسبة.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي