أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مطلوبون لدمشق وحمص في قضايا المخدرات أوقفتهم جنائية حماة

 

جراء المتابعة في مجال مكافحة المخدرات توفرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي بحماة من عدة مصادر بقيام عدد من الأشخاص من أرباب السوابق من حماة وحمص بالتعاون والتنسيق مع أشخاص من لبنان بتهريب مخدرات إلى سورية والمتاجرة بها مع عدة أشخاص آخرين ومتعاطين لها..

بدأ فرع الأمن الجنائي بحماة وبعد دراسة كل المعلومات ونتائج التحريات التحرك بإعداد الكمين اللازم لهم، حيث ألقت دورية من فرع الأمن الجنائي بحماة قسم مكافحة المخدرات القبض على المدعو (م.ش) 40 عاماً من حماة وعلى كل من (ن.ص) 33 عاماً و(ع.ح) 30 عاماً ، وصودرت منهم كمية تزيد عن 10 كغ من الحشيش المخدر ومبلغ 500 ألف ليرة سورية..

وبالتحقيق معهم تبين أولاً أنهم من أرباب السوابق في تجارة المخدرات ومطلوبين لصالح إدارة المخدرات بدمشق وقيادة شرطة حمص وحماة.

كما تبين أن مصدر المخدرات هو لبنان والتي تباع لعدد من الأشخاص في حمص وحماة، وتم إلقاء القبض على عدد منهم: (ع.ش) و(س.ك) و(ر.خ) ومصادرة كمية 75 غرام حشيش مخدر و65 غرام هيروئين مخدر وقصبتي شحم من المقبوض عليهم.

وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليهم تبين أن الشخص الذي يؤمن هذه المخدرات في مختلف أنواعها يدعى (أ.ع) من قرية الحمودية التابعة لقضاء بعلبك 50 عاماً ويقوم بتهريب المواد المخدرة من لبنان إلى قصير حمص المدعو (أ.ج) 30 عاماً من حمص.

ويتم توزيع هذه المواد المخدرة إلى عدد لا بأس به من المتعاطين في حمص وحماة يجري البحث لإلقاء القبض عليهم وأعمارهم تتراوح ما بين 20-30 عاماً وقد ألقي القبض على 12 متعاطياً منهم: ياسين وعبد العزيز ومحمود وإيهاب ورعد وعلي وجهاد ومحمد وحسن وأحمد.. والبحث جار عن 20 متعاطياً آخرين في حمص وحماة..

عن سالب وموجب
(92)    هل أعجبتك المقالة (96)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي