أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الحر" سيطر على مفرزة "استراتيجية" للأمن السياسي في ديرالزور

محلي | 2012-08-03 00:00:00
"الحر" سيطر على مفرزة "استراتيجية" للأمن السياسي في ديرالزور
الفرنسية - زمان الوصل
سيطر "المجلس الثوري العسكري" في المنطقة الشرقية و"لواء القعقاع" على قسم الامن السياسي في مدينة الميادين بعد اشتباكات عنيفة استمرت لمدة اربعة ايام"، اسفرت عن مقتل 12 من قوات الامن، بحسب مصادر متقاطعة.

وتحدث مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس ان "اهمية السيطرة على مفرزة الامن السياسي تكمن في موقعها الاستراتيجي الذي يفتح المجال امام الثوار للسيطرة على كل مدينة الميادين".

واضاف ان المفرزة "كانت تضم عناصر من الامن العسكري، وكذلك عناصر من امن الدولة كانوا فروا قبل ايام من مقرهم في الميادين بعد سقوطه بايدي الثوار والذي يبعد اربعة كيلومترات عن مقر الامن السياسي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري