أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرسي لا تسمح بقتل أحبابك ... د.أسامة الملوحي

مقالات وآراء | 2012-08-01 00:00:00
مرسي لا تسمح بقتل أحبابك ... د.أسامة الملوحي
د.أسامة الملوحي
اليوم مرت من قناة السويس سفينتان حربيتان صينيتان متوجهتين للموانئ السورية حمولتهما أكثر من 2308 طن وهما مدد سلاح وذخيرة للنظام السوري وستشاركا في مناورات عسكرية ترفع من المعنويات ومن الكفاءة القتالية لكتائب الأسد ليزدادوا مهارة في قتل السوريين المنتفضين ...
حمولة كبيرة تعادل مئات الالاف من البنادق او عشرات الملايين من الطلقات او الافا من الصواريخ وآلافا من القذائف.
وقد مرت سفن ايرانية وصينية من قبل بعد الثورة وكان هناك أغلبية فائزة تمثل الثورة المصرية في مجلس الشعب ولما عوتبنا ونحن محسوبون عليهم قلنا ليس بيدهم سلطة تنفيذية ملزمة ... واليوم أرسل لي الثوار يعاتبونني :
لم تمر سفن القتل الينا عبر مصر الحبيبة ؟
لم سمح د.محمد مرسي بمرورها؟
لقد سجدنا لله شكرا وحمدنا الله كثيرا لانه يسر النجاح لممثل الثورة المصرية العظيمة التي الهمت وألهبت الثورة السورية المباركة.
لقد ابتهجنا بنجاح د.مرسي وضحكنا فرحا رغم الجراح ورفعنا اللافتات في الداخل في كل مكان نهنئ أنفسنا والمصريين بنجاح ممثل الربيع العربي المجيد.
لقد قدمنا التأييد لدكتور مرسي منذ الجولة الاولى وكررنا التأييد مكتوبا قبل جولة الإعادة .
لقد تملكنا أمل حلو كبير أن نجد نصرة حاسمة بعد فوز د.محمد مرسي ...نصرة ليس كمثلها نصرة لأننا استنصرناه في الدين والله قد أوصل للمؤمنين الأمر من قبل ( وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ).
فماذا عليك يا قائد النهضة لوأصدرت أمرا بمنع السفن الحربية المتوجهة لدعم النظام السوري الفاشي؟
ماذا عليك لو قلت : هناك قتل وحرب ضد الشعب السوري في سورية ونحن لن نمرر ما يسعّر ذلك؟
ماذا عليك لو أمرت بتفتيش السفن للتأكد من حملها للأسلحة والذخائر لبشارالسفاح؟
قد يكون التدرج في ترتيباتك للامساك بالأمور في مصرعذر ..وقد يكون الوضع الداخلي المصري وتعقيداته عذر..وقد يكون تربص و تجريح من يحاربونك داخل وخارج مصر عذر ..وقد يكون هناك سبعون عذرا وعذر.
ولكن الوقت في سوريا دم يتدفق بغزارة ولا يستطيع النازفون أن يعذروا من يحمل الحطب أو يسمح بمرور الحطب الى نار الحرب التي يسعّرها بشار ومن معه ضد الشعب السوري العظيم .. حرب كلما سعّرها السفاح لم نجد الا الله يطفئها ويمنع حطبها.
اللهم اجعل أفئدة من الناس تهوي الينا واجعل إخواننا في مصر عونا لنا ولا تجعلهم عونا علينا ...اللهم اهد صاحب مشروع النهضة الى نصرتنا ..اللهم اهده لتكون الثورة السورية في أول مئة يوم له ...وأن يجعل أضعف الإيمان عنده أن لا يمر في عهده عبرمصر سلاح ولا مدد لبشار السفاح.
وإنها بإذن الله ثورة حتى الفتح المبين ليس لها ناصر الا الله و ليس كمثلها ثورة منذ قرون ....سلام على شهدائها ...والله أكبر

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"