أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إلى فاقد البصر والبصيرة .. إلى هولاكو العرب .!!

مقالات وآراء | 2012-07-15 00:00:00
ابو مجد الحر


آلا يكفي اثنا وأربعون عاماً من الذل والقهر للشعب السوري أيها القائد المفدى .؟ آلا يكفي فقراً وجوعاً وتهجيراً .. يا طبيب العيون .؟ لقد ورثت عن أبوك قيادة البلاد والعباد من دون وجه حق ، بعد ثلاثون عاماً من حكم الأمن والعسكر في عهدة وما زلت أنت تتابع وتمشي بنفس الخطوات الذي أسسها أبوك لك وللعائلة المصونة تحت شعار عائلة الأسد للأبد ، علماً أبوك عندما استلم سلطة البلاد استلمها بالغدر والنفاق والانقلاب على رفاقه وكان مصيرهم منهم من ذهب إلى القبر ومنهم من سجن حتى نهاية الدهر ومنهم من هاجر البلاد من دون رجعة .
يا طبيب العيون .. لقد تعلمت في الجامعات البريطانية مهنة طب أمراض العيون لكن للآسف أنت لم تعالج نفسك من هذا المرض ، لقد أصبحت في عيون شعبك السوري فاقد البصر والبصيرة .
كفى سفك دماء .. كفى دمار وتهجير للشعب .. كفى حقد وإجرام بحق هذا الوطن يا سيد بشار ، ألا تشاهد وتسمع ماذا يقولون عنك داخل الوطن وخارجه ، لقد شبهوك بهولاكو وهتلر والبعض قالوا للاطفلهم انك مصاص الدماء .. دراكولا الأسد .!!
عزيزي بشار .. والله ما كنت أتمنى لك هذه النهاية المذلة والاهانة ولا كنت أتوقع لك هذه الأخيرة ، لقد غدروك أصاحبك المحبكجية وكذلك الاجهزه الأمنية وحتى إعلامك ألا وطني وأصحابك اللبنانيون ورجال الدين المنتفعين من إسلام ومسيحيين وحتى الموحدين .. لقد جعلوا منك زعيم الأمة بل زعيم العالم .. لقد جعلوا منك نبياً بل اكبر من ذلك تهدي الناس للطريق الجنة .!!! ومنهم من وصفك ببطل المقاومة والممانعة علماً هذه الصفة حملها أبوك وتستر تحتها طول حياته حتى قال مرة في إحدى خطاباته .. اذ نحن لم نحرر الجولان الآن فالأجيال من بعدنا تحررها .
وهذه هي كذبة أول نيسان التي عشناها من عام 1973 حتى هذا العام 2012 ونحن ننتظر طلقة رصاص على جبهة الجولان ، لقد كتمتم افواة الشعب السوري بشعار لا صوت يعلى فوق صوت المعركة .!!
أما الشيء المضحك ومخجل عندما تصرح للإعلام العالمي وتقول أنا عندي شعبية كبيرة والشعب يحبني والمسيرات المليونية تشهد على ذلك ، لا .. لا يا بشار لقد ضحكوه عليك ، هذه المسيرات من صناعة الأجهزة الأمنية وبتهديد والوعيد وبحسم رواتب الموظفين وحتى الفصل عن العمل إذ لم تشارك في مسيرة التأيد للقائد المفدى ، وحتى نصفهم من جنودك البواسل ومن جاء من باقي المحافظات مثل اللاذقية وطرطوس وقد شاهدنا الباصات التي قامت بنقلهم حتى يحشدوا هذا الكم من الناس المجبرين وتحت التهديد والوعيد كما ذكر ، ثم يدعونك للمشاهدة عبر الوسائل الإعلام المزيفة أمثال قناة الدنيا والإخبارية السورية ( المخابرتية ) .
أسالك يا سيد بشار هل تصدق المنافقين وهم يهتفون لك ويقولون بالروح ودم نفديك يا بشار .؟!! من أنت حتى الناس تفديك بالدماء والأرواح ، ألا تشعر بنفسك بان هذا الشعار مذلة لك من تلك المنافقين .؟!! آلا تشعر بان الكذب والنفاق أصبح خبزك اليومي يا عزيزي .!!
آلا تشعر بان الكذب ولف والدوران ومسح الجوخ من بعض الإعلاميين اللبنانيين والسوريين وهم يمجدون ويمدحون بك عبر وسائل الإعلام المحلية ، علماً جميعهم مغموسين بالكذب والتزوير ، آلا تخجل على نفسك من التصريحات والبيانات المزيفة ؟.!!
اعتقد بأنك لا تخجل من كل ما ذكر .. لأنك أنت الصانع والمفبرك واكبر دليل على ذلك .
عندما تتهم معظم شعبك إرهابي وقاتل .. عندما تتهم من ينادي بالحرية والكرامة والعدالة هم سلفيين وعملاء ومن تنظيم القاعدة .. عندما تخاطب أصدقائك الأمريكان والإسرائيليين والروس وتقول لهم 80 % من الشعب السوري أصبح من تنظيم القاعدة فأرجوكم أعطوني الوقت حتى اقضي عليهم خدمة لي ولكم ولا تنسوا امن إسرائيل من آمننا وبالعكس.!!! بالله عليك الا تخجل من نفسك عندما تهاجم شعبك بالطائرات والدبابات والصواريخ وتقتل الأطفال والنساء وتشرد شعبك إلى الدول المجاورة تحت شعار مكافحة الإرهاب ، علماً أنت ونظامك من صانعي الإرهاب .!!
يا عزيزي يا بشار .. عفواً من المعارضة الوطنية سوف اسحب كلمة عزيزي لأنه لا يستحق هذه الكلمة كل من يقتل شعبه .. وهو قاتل .!!
حلمك وحلم الروس بعيد المنال لم يتحقق ولو حرقت البلد وأحرقتنا معها ، إنكم تسعون للحرب الطائفية والأهلية من اجل التقسيم .. لا تحلم بإنشاء دوليتك يا بشار قل لأصدقائك الروس هذا حلم بعيد المنال .. والشعب السوري سوف يقاتل حتى آخر رجل من اجل كسر هذا الحلم الخبيث .. ارحلوا أيها الحاقدون عن الوطن .
النهاية اقتربت والثورة لا بد من تنتصر على الطغاة والاستبداديين .. والحرية والكرامة والعدالة حق مشروع لكل الشعوب .. وثورة السوريين سوف تؤرخ وتدرس للأجيال القادمة ... عاشت سورية حرة أبية
.
15 / 7 / 2012


مجدي وجدي / فرنسا
2012-07-15
نيرون مات ولم تمت روما ؟ ونحن نقول سوف يكون مصيرك ايها السفاح المجرم اسوء بكثير من مصيرك مبارك والقذافي لن مافعلوه بشعبهم نقطة في بحر عما تفعله في سوريا وفي شعبها من قتل وتدمير ، نعم مصيرك ايها الزنديق المجرم لن يكون مثلهم ؟ مصيرك سوف يكون اسوء بمليون مرة منهم وسوف يكتب التاريخ عن مصيرك الاسود انت وشبيحتك وكواديك ... ، سوريا قريبا سوف تتطهر منكم ومن اجرامكم ومن خبثكم ودنائتكم ... ، ستسقط ايها الطاغية الجبان انت وجميع افراد عصابتك الطائفية
لنذير
2012-07-16
ما من مصير يليق بهذا الارعن الذي يدمر بلدا كاملا ويقتل ويعذب ويشرد ويجوع شعبا باسره ليبقى حاكما لا مصير القذافي ولا مصير عبدالكريم قاسم ولا مصير اي طاغية من طغاة التاريخ ولا يعزينا الا ان الله سيعاقبه في الاخرة بالعقوبة التي يستحقها حقا وتليق بجرائمه التي يخجل منها هولاكو ونيرون ودراكولا وكاليغولا وستالين وهتلر.... ووالله لن نجد اشد رعونة وبلاهة منه لقد ضيع فرصة ان يقود البلد للاصلاح في بداية الثورة لو استمع الى مطالب الشعب الذي لم يكن يطالب بسقوطه بل كان يرضى به رئيسا يصلح البلاد رغم انه اغتصب السلطة وراثة وكان لو استجاب دخل التاريخ من احسن واوسع ابوابه ولكنه ابى الا ان يرمى في مزابل التاريخ ولا عجب فهو ابن ابيه السفاح المجرم جزار حماة وتدمر وكل سورية ومن شابه اباه فما ظلم
جورج الدمشقي
2012-07-15
اليوم شاهدة مقطع مصور على الفضائية العربية حول التعذيب في السجون السورية وكان من ضمنها شاب لا يتجاوز عمرة خمسة عشر عاماً .. جندي من جنود النظام كان يضربه ضرباً من دون رحمة ولا شفقة على جسده الطاهر ويقول له بدك حرية يا ابن الكلب ، الله يلعن أبوك أبو الحرية .!! الدم يسيل من جسده وهو يصرخ من شدة الآم ، هل يعقل يا حماة الديار أن تتحولوا إلى جزارين من اجل عيون النظام .؟ هل يعقل من يطالب بالحرية والكرامة أصبح إرهابي في نظركم .؟ رواتبكم ولباسكم وسلاحكم من رقاب هذا الشعب ياجنود هذا النظام .!! كفى قتل وتدمير وتهجير تحت شعار محاربة الإرهاب.
ابن الثورة السورية
2012-07-15
الشعب هو مصدر الشرعية والسيادة التي تتحقق من خلال نظامٍ جمهوري ديمقراطي مدني تعددي، يسود فيه القانون ويقوم على المؤسسات. ولا يجوز فيه الاستئثار بالسلطة أو توريثها بأي شكلٍ كان. الجيش السوري هو المؤسسة الوطنية التي تحمي البلاد وتصون استقلالها وسيادتها على أراضيها، تحرص على الأمن القومي ولا تتدخل في الحياة السياسية... إلى الأمام في تحقيق هذه الوثيقة الوطنية كلنا معكم يا أبطال النصر من اجل الكرامة والحرية لهذا الشعب البطل .
ابن وادي النصارى
2012-07-15
للأسف عندما نسمع كلام من المحبكجية سورية الأسد بان ينسبوا دولة عظيمة بالعائلة او شخص ، وهذا اكبر دليل على عدم وطنيتهم لسورية ، والأسف عندما نتهرب من الواقع الذي يدور اليوم عندما قال السيد رامي مخلوف امن إسرائيل من سورية ويا للا سف عندما نجعل معظم محافظات السورية شبيه بالقنيطرة التي دمرت على أيدي العدو الإسرائيلي ، ويا للآسف عندما تهجر مئات الآلاف من الشعب إلى البلدان المجاورة ، ويا للأسف الآلاف القتلى من الشعب ذبحوا على أيدي إخوتهم في الوطن ، لقد قتلتم ودمرتم وهجرتم أكثر بكثير من العدو ، كل هذا من اجل من .؟ !! أين الضمير والإنسانية يا محبكجية .؟!! نعم أنكم نظام مقاومة للشعب وممانعة لمن يدفع لكم أكثر ، أي نظام تدافعوا عنه يا من شاركتم في دمار وذبح شعبكم .!! لقد سجل التاريخ مجازركم وسوف تدرس للأجيال القادمة .!!
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب