أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هنية يرحب بعودة البعثة المصرية إلى غزة

عـــــربي | 2007-07-07 00:00:00
هنية يرحب بعودة البعثة المصرية إلى غزة
   واستمرار مشكلة العالقين على معبر رفح
زمان الوصل

قال اسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني المقال:

 نرحب بعودة الوفد الأمني المصري والبعثة المصرية إلى غزة

 مؤكدا أن الوفد سيجد كل العون والتسهيلات المناسبة لعمله . ودعا هنية إلى فتح معبر رفح ليتمكن ألاف الفلسطينيين العالقين من العودة إلى القطاع مطالبا مصر والأطراف المعنية بمساعدتهم .

حيث يوجد 6 ألاف فلسطيني عالقين على الجانب المصري .

يذكر أن إسرائيل أغلقت معبر رفح الحدودي منذ سيطرة حماس على غزة منتصف الشهر الماضي .

من جهة أخرى قالت مصادر أمنية مصرية أن اتصالات مصرية تجري الآن لفتح المعبر ودخول العالقين على الحدود، مضيفة أن الفلسطينيين انهوا إضرابا عن الطعام مساء الخميس الماضي.

 من جهته نفى احمد أبو الغيط وزير الخارجية المصري أن يكون زيادة عدد القوات المصرية على الحدود إلى 3 ألاف جندي مطلبا مصريا ، قائلا إن منع تهريب الأسلحة إلى القطاع يتطلب اتفاقا جديدا مع إسرائيل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا      قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط