أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوطني السوري: لتكون روسيا مع الشعب السوري بالمرحلة الجديدة

عـــــربي | 2012-07-10 00:00:00
الفرنسية
أعلنت مسؤولة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطني السوري المعارض بسمة قضماني ان " ما يجمع أطياف المعارضة هو الاتفاق على ضرورة إسقاط نظام الأسد ثم بناء نظام سياسي جديد".

وأفادت بسمة في مؤتمر صحفي يعقده وفد من المعارضة السورية في موسكو يضم أعضاء بالمجلس الوطني السوري ان "يجب ان نطوي صفحة هذا النظام ونأمل ان تكون روسيا مع الشعب السوري في المرحلة الجديدة".

وأضافت "نطلب من روسيا التدخل من أجل حماية الشعب السوري وإيصال المساعدات" معلنة ان " اي مفاوضات بشأن حل الأزمة يجب ان تكون تحت رعاية الأمم المتحدة ويضمنها المجتمع الدولي".

وتابعت "من الصعب التحدث عن مسار سياسي مع استمرار العنف والقتل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا