أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الصندي تايمز: المدام "ع" تخدع الاسد وتُهرب طلاس

نشرت صحيفة "الصنداي تايمز" الاحد مقالا بعنوان "مدام (ع) تخدع الاسد". وجاء في تقرير مراسليها ماثيو كامبل واوزي ماهاماني ان المليونيرة الباريسية ناهد عجة هي الشخصية الغامضة التي كانت وراء هروب العميد مناف طلاس الى تركيا.

وتعتبر عجة (52 عاما) من اجمل السيدات الباريسيات واكثرهن اناقة.ً وهي شقيقة العميد مناف طلاس وتسكن في باريس منذ 33 عاما كما قال التقرير.

ويضيف التقرير ان ناهد عجة هي ارملة الملياردير السعودي اكرم عجة الذي كان يعمل تاجراً للأسلحة. وكانت ناهد قد تزوجت عجة وهي في الثامنة عشر من العمر بينما كان هو في الستينات.

وتقدر ثروتها بحوالي مليار دولار اميركي. وبحسب التقربر فإن عجة سهلت خروج كل من والدها وزير الدفاع السوري السابق مصطفى طلاس وشقيقها رجل الاعمال فراس الى باريس.

وكان مناف طلاس تحت الاقامة الجبرية في منزله لعدة شهوره قبل فراره الى تركيا، ومن المتوقع بحسب التقرير ان ينضم طلاس الى زوجته واولاده الذين يقيمون في منزل شقيقته الفاخر في باريس.

وكانت ناهد صديقة مقربة من الرئيس السوري بشار الاسد وزوجته اسماء. وقد اقامت على شرفهم العديد من مآدب الطعام في باريس، وكثيراً ما كانت تتسوق برفقة اسماء الاسد في افخم المتاجر الباريسية

ترجمة: الجمهورية
(13)    هل أعجبتك المقالة (17)

مارعي حر

2012-07-08

بالله هلصورة مأخودة من اي فلم ؟.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي