أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماذا قدمتم لحمص بلد الخمسمئة صحابي

مقالات وآراء | 2012-06-20 00:00:00
محمد حسن السوري
شعور كبير بالأسى وأكاد أختنق غيظا من ظلم ذوي القربى في بعض المناطق المتفرجة بتخاذلهم ، مضى عام ,وبضعة شهور والأحرار يستجدون النخوة ممن لا يعرفونها ، يستنهضون ويناشدون ويتوسمون خيرا بهم ولكن لا حياة لمن تنادي ،من ثار منهم فهو على رأسنا وإن كانوا قلة فلن يضيرهم فقد قيل (إن الكرام قليل)
حمص مدينة لأحفاد ابن الوليد ولخمسمئة صحابي اختاروا تربتها ودفنوا فيها،حمص يحدث فيها تطهير عرقي ذبح أطفال واغتصاب ونهب وأمور لم يرتكبها الصرب في البوسنة ولا التتار في قمة همجيتهم
الجيش يمهد لقطعان الطائفيين ثم يفلتهم على الأهالي،ثم يحمي الطائفين وهم يسرقون ويذبحون ويغتصبون.
دمروا أحياء حمص وهجروا أهلها ولم تصب بشوكة مناطق الموالين الطائفيين في النزهة وعكرمة والقبو وخربة الحمام وغيرها.
الجيش فيه الكثير من كل السوريين من الصامتين وكلهم يشاركون ويدعمون التطهير العرقي ضد إخوانهم .
أين المشايخ ؟ . في الرقة باع المشايخ دماء أبنائها بمنسف على حاب المحافظ وأفتوا بحرمة المظاهرات،وفي حلب قتلوا لهم المفتي السلقيني ولم يتحرك باقي المشايخ، حسون أغلق لهم بوزهم بكم وجبة وكم عباءة على حساب الشعب ونسوا الحديث( ما من امرئ خذل مسلما في موطن ينتهك فيه حرمته إلا خذله الله في موضع يحب فيه نصرته)
أين شيوخ الشام. الشيخ كريم راجح وهو أفضلهم هل كان موقفه بحجم الحدث بحجم اغتصاب الحرائر وذبح الأطفال.!؟؟؟
يا شيخ نابلسي ؟؟؟؟أما زلت تتكلم عن صبر آل ياسر ؟؟؟وتذكرنا ببطولة وصمود سيدنا بلال تحت التعذيب ...؟؟
يا شيخ أسامة ؟؟؟يا شيخ سارية ؟؟؟يا آل الرفاعي ..؟؟؟.. لا تقل أنك تدعو لنا بظهر الغيب بجوف الليل وأنت تبكي...في الوقت الذي يجب فيه أن يكون صوتك مدويا ويزلزل الشام ويحرق الأرض تحت الظالمين ،أما كنت طوال عمرك تدعو على الظالمين؟ ..
أعرفكم تدعون لنا بكل خطبة جمعة وتقولون اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ....؟؟وأيضا ترددون علينا احاديث النبي عليه الصلاة والسلام أنه من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .......وسمعنا منكم أن المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يسلمه ........ أراكم خذلتمونا ...خذلتم أهل حمص،حمص ذبح أطفالها وانتهكت أعراضها وهجروا سكانها حمص بلد الخمسمئة صحابي ماذا فعلتم لأجلها. أملاك أهلها تباع في أسواق الحرامية كغنائم حرب من أهل السنة تباع في الشام وطرطوس وبيروت بربع ثمنها،خذلتموها كما خذلتم حماة من قبل ..خذلتم الزبداني وادلب والرستن والحولة ودوما ودرعا و و و ......
أهذه آخرتكم فتنة للناس .. إذا رأى أحد خوفكم فماذا يقول ويفعل وأنتم قدوته ...
ولو تركنا المشيخة جانبا.. ألستم رجالا ولكم شوارب ..أين نخوة الرجال ......
كلاب الاسد يغتصبون أخواتكم المسلمات ....وما زلتم ساكتين وكل واحد خائف ويتذرع بالتهديدات من النظام وأزلامه .......إذا ما الذي يميزكم عن بقية الشعب
ألستم من كان يذكرنا بشجاعة العز بن عبد السلام أمام ظلم الحكام .......
أما علمتونا أنه إذا اجتمعت الجن والأنس لا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا...أتخافون من بشار وعصابته أكثر من الله عز وجل .......
الحمد لله الذي أعز دينه وأعلاه بكم وبدونكم .
وإذا تركنا الشيوخ بحالهم أليس من العار أن يقتل المجند أخاه الحر لينجو بنفسه الجبانة ،أليس من الأجدر به أن ينشق. إن مات فسيموت شهيدا كما فعل الكثير من المنشقين ومعظمهم من حوران وحمص وإدلب وريف دمشق وبقية مدن النخوة .
أليس قتل الإنسان لأخيه الشهم هو عين الأنانية بل هو منتهى النذالة والجبن ؟
هل يستحق هؤلاء الحرية؟ عندما يفتكون بإخوانهم وكل ذنبهم أنهم أهل نخوة.
أليس منتهى الجبن والنذالة القبول بأن تحكمنا عصابة طائفية نتنة فاسدة اربعين عاما.؟
أربعون عاما ونحن تحت الإذلال ورؤوس أخوتنا تداس بأحذيتهم وعندما تجيء الفرصة الوحيدة التي لا يمكن تكرارها للانعتاق من العبودية نتخاذل لتحكمنا العصابة الطائفية الفاسدة أربعين اخرى .
ثورة تعتمد على أربع محافظات (درعا وحمص وريف دمشق وادلب )مع بعض الأحرار من القورية وبعض من ريف حماة وحلب(طبعا أهلنا في بانياس واللاذقية معذورون ولم يقصروا) هل تجلب هذه المحافظات الأربعة الكرامة والحرية لـ 12 محافظة من المتفرجين والقانعين بالإصلاح الضاحك والمطالبين بتحسين شروط العبودية .؟
يموت الكرام بالآلاف ، ولا يوجد من الصامتين إلا الدعاء
الدعاء لا يكفي ردوه على جوعكم أيها الجبناء .
مناطق شبيحتها أكثر من متظاهريها..ياللعار
المتخاذلون أهل الشوي والنزهات يتمننون على أهل حمص الذين قام نساؤها بالفرار بأعراضهم وبقي الرجال صامدين. يتمننون بأنهم أسكنوا إخوانهم المهجرين وأجروا لهم البيوت ،ما أعظمه من تفضل ،لقد تفضلوا على رأسهم للابد .
. هؤلاء المهجرون هم من أرقى البشر وأكرمهم إنهم سيجلبون لكم الحرية، وقد فروا بأعراضهم من أناس ليس لديهم معنى للعرض، ما يقرب المليون منهم هاجروا بعد التطهير العرقي المنظم الذي يقوم به تتار العصر، ثم يأتي أهل هذا البلد ذو الملايين ويتمننون أنهم استقبلوا بضعة آلاف ، يا لها من أمجاد ويا له من فخر ؟!
بل إن بعضهم لا يؤجر لانه لا يريد وجعا لرأسه الذليل ،. الناس يستشهدون من أجل تحريره وهو لا يريد مجرد وجع رأس
. أبعد ذلك كله ألا نستحق العبودية ؟!!!!!!!.
بالمناسبة هذا يذكرنا بأننا من أمة العرب. عرب هذا العصر الذين خضعوا لحثالة من الصهاينة وتخلوا عن قدسهم وغزتهم ،ثم تآمروا على بغدادهم وسلموها فريسة لأحفاد المجوس فماذا نتوقع من هؤلاء ؟
حكام العرب (ماع ماع لأمريكا) والصامتون هنا ماع ماع للقتلة من العصابة الطائفية مع عمل إضافي هو أن كل منهم ديوثا راض بانتهاك أعراض أخواته المسلمات وهو يتثاءب ويروي فضيحته.
إنهم يستحقون مع بقية الصامتين المتفرجين من حكام العرب قول مظفر النواب ولله دره:
لست خجولا حين أصارحكم بحقيقتكم
حظيرة خنزير أطهر من أطهركم
أولاد القـ~ـبة هل تسكت مغتصبة
أصرخ فيكم أين شهامتكم..؟
إن كنتم عربا.. بشرا.. حيوانات
فالذئبة.. حتى الذئبة تحرس نطفتها
و الكلبة تحرس نطفتها
أين شهامتكم
أنتم مغتصبي
كلمات دلالية:
zaprotta
2012-06-20
اذا كانو بدن يوقفوا مع حمص لانو فيها قبور الصحابة فبلاها القصة كلها
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري