أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نصيحة للجيش السوري الحر ولكل الثوار ... محمد خير أحمد

مقالات وآراء | 2012-06-20 00:00:00
نصيحة كتبها عراقي وطني حريص على بلاد العرب وموجهة إلى كتائب الجيش الحر في سورية حتى لا تتكرر مأساة العراق في سورية، وقبل فوات الأوان.”

لما رأينا الإحتلال الغاشم في العراق وتكوّنت كتائب المقاومة وقعت المقاومة العراقية بأخطاء فظيعة أرجو ألا تقعوا فيها تحت أي ظرفف من الظروف على الإطلاق أبدا أبدا كي يبقى الإجماع الوطني والعربي على الجيش الحر وتبقى الوحدة ويبقى راية عزّ وشوكة على العدا !ن شاء الله تعالى:

1 – عدم اعدام اي عميل او شبيح امام الكاميرا على الاطلاق
2 – وعدم اظهار …اي اعدام امام وسائل الاعلام او تبني قتلهم لان الاعداء سيستغلون هذا الامر ويعتبره الاعداء والمغرضون والمجتمع الدولي والاعلام الغربي ارهابا وارهابين وقاعده وغيره ارجوكم اخوتي حفظكم الله.
3 – اذا كان هناك او اتى في وقت من الاوقات مقاتلون عرب فلا تظهروهم ابدا ولا تبينوا ان احدا يدعمكم بالرجال او بالمقاتلين لان الامر سيتحول كما تحول عندنا الى مجاميع ارهاب وفلول قاعده وغيرها.
4 – عدم اعطاء القياده لاي شخص غير سوري ابدا ولو كان نازل من الغيوم ابدا ابدا لان المقاتل الغير سوري مهمته هي كيف يضرب العدو ولكن ابن البلد يعرف ويقدر الامور واهميه وابعاد وسلبيات وايجابيات الضربه قبل تنفيذها وهذا ما اخطا في المقاتلون العرب في العراق مما ادى الى نفور بعض الناس منهم.
5 – عند الاغاره على اموال الكتائب الاسديه ((( الحكوميه ابدا لا تظهروه على الاعلام او تتبنوا ذلك لانهم سيحولون الموضوع الى عصابات سلب وغيرها ))).
6 – تشكيل كتيبه من الرجال المهره في التدريب والتسليح وان تكون على سريه تامه جدا ومختصره جدا جدا وتختص فقط باجتثثات الرؤؤس العفنه من مساعدين كبار في الدوله من ازلام الاسد وتضربهم في قلب دمشق لان مقتل احد هؤلاء السفله يعادل اكثر من خمس دبابات اعلامي
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مهجر مصاب بــمتلازمة "داون" وزوجته كفيفة وله طفلة... قصة من الوجع السوري      السجن 14 يوما للممثلة فيليستي هوفمان في فضيحة غش لدخول جامعات أمريكية      الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار