أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا: لا سفينة أسلحة إلى سوريا

عـــــربي | 2012-06-17 00:00:00
روسيا: لا سفينة أسلحة إلى سوريا
وكالات
نفت روسيا الأنباء عن نقل وحدة مشاة بحرية لحماية المنشآت التابعة لوزارة الدفاع الروسية في ميناء طرطوس السوري، مشدّدة على أن هذه الأنباء عارية عن الصحة.

ونقلت الوكالة الروسية "نوفستي" عن ضابط في أسطول البحر الأسود الروسي قوله "إن الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن نقل وحدة مشاة البحرية على متن السفينة الحربية "نيقولاي فيلتشينكوف" لحماية المنشآت التابعة لوزارة الدفاع الروسية في ميناء طرطوس السوري عارية عن الصحة"، مضيفا أن "سفينة "نيقولاي فيلتشينكوف" راسية في ميناء سيفاستوبل في القرم، وأنها خالية من الحمولات وهي راسية في هذا المكان منذ 8 حزيران الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النزاعات العشائرية تقتل 113 عراقيا في "البصرة"      محافظ الأسد يضغط على عائلة شاب حسكاوي للتخلي عن الزواج من فتاة حمصية      الأسهم تهوي في البورصة المصرية      نادال ينسحب من كأس ليفر بسبب إصابة في اليد      حريق في قناة "الدنيا" يكشف مصير "محمد حمشو" وفقاعة محاربة الفساد      رصاص عشوائي يقتل فتى من مهجري "جوبر" في "عفرين"      غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان