أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أصالة ترد على ميادة: معنا الله ولكم إبليس

ردت الفنانة أصالة نصري عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك"، على الفنانة ميادة الحناوي، وفندت الاتهامات التي كالتها الاخير في برنامج على قناة (o tv)، التابعة للعماد ميشيل عون..، ننشر الرد ومقطع مصور للفنانة ميادة.



رد أصالة: 
عادة ما ندِّعي عدم الاكتراث لأحداث حولنا نتناول في مضمونها حياتنا ، اعراضنا وأسماءنا على ان في هذا ترفع منا على مهاذل الآخرين .

ولكنني تابعت البارحة لقاء الكبيرة ميادة الحناوي ورفيق محطة ليست بقصيرة من حياتي تجاوزت الاثنا عشر عاما ( ايمن الذهبي ) .

كان اللقاء تقريبا عني وقد قرأ الجميع ممن تابع هذا اللقاء العداوة والهجوم الغريب بكلام السيدة حناوي التي ربيت مع غيري على امجادها والتي قابلتها وانا بعمر السابعة وهي بقمة مجدها عند اصدقاء والدي وحينها كنت اغني للوطن وللاطفال واعلانات تلفزيونية كما ذكرت ( فلافل الزرزور ودواليب الحظ وغيرها ) ، كنت اقبل يدها احتراما لمكانتها فهكذا تعلمت من والدي الذي لم يسلم من لسانها ايضا والذي كان يكن لها محبة واحتراما واعجاب وهو راحل عن هذه الحياة لايقدر على الرد عليها واستهزأت به ؛حاولت الا اتأثر بكلامها لكنني فعلت بكيت الليل كاملا لم اصدق ان هناك بشراً لا يسلم منهم من رحل وقد ذكرت انه كان (كورال) ولا تعلم انه كان يعمل ما هو ابسط من ذلك بكثير وكان يفخر بذلك ونفخر نحن به ، كان مكافحا شريفا وهذا ما علمنا اياه ولم ادعي عمري اني من عائلة مرفهة واحمد الله على ذلك . وذكرت مرضي بمنتهى القسوة وكأني اخترت ان اكون كذلك ورددتها اكثر من مرة وان النظام السوري عالجني من مرضي اكثر من مرة ( صلحولها رجلها تلات مرات ) وادعت بان النظام ايضا اهداني ( بيوووووووووت وسيارااااااااااااات) رغم اني بنظرها مطربة اعلانات ولا اقارن بشهرتها فان كان الكلام كذلك فهنيئا لها بالقصور والطائرات هدية لمطربة الجيل المتحدثة باسم النظام والمخلصة له والرافضة للثورة السورية التي سمتها حرب ارهاب وان الثوار الاحرار صار اسمهم عندها (ارهابيين وعصابات ) ، قالت الكثير والكثير قاس وجارح وها انا اريد ان ارد عليها .

حينما تكرمت الدولة بعلاجي كنت حينها طفلة سوريا الموهوبة وكنت اغني حينها بلا مقابل في كل مناسبة وطنية ( وما اكثر مناساباتنا ) وكنت اتخلف حينها عن مدرستي ولم احيا حياة الطفولة كما كان يعيشها غيري ، غنيت اكثر من مئة اغنية وطنية واقمت اكثر من الف حفل غنائي وكل ذلك بلا مقابل ولم يزعجني ذلك بل على العكس هكذا تعلمت من والدي بان الوطن له حق علينا ولنا عليه حق ، كل ما تقاضيته من النظام كان علاجي وعلاجي فقط والكل يعلم اني منذ سبع سنين بدأت حياتي من بداية البداية لا املك قرشا واحدا ولا مكان يأويني واطفالي ( شام وخالد) حين فعل فعلته (الذهبي) واستولى على كل ما عندي بموجب وكالة كما تعلمون ، وكافحت كما تعودت ورضيت ايضا كما تعودت واعطاني الله كما اعطاني دائما اكثر مما طلبت .

وكما قلت ساكرر لا احد يزاود على محبتي للبنان الذي اشبهه ويشبهني وبالتاكيد كما احبه يحبني ولطالما وقف بجانبي وحضنته حين خاف الكثيرون منه في ازمات مر بها وكنت اول من ذهب اليه مواسيا وواثق من نصره كما لثوارنا النصر قريب وكما شفاني الله الذي اعياني سيشفينا من ألسنةٍ كما السيف المدنس ، واياد تبطش بأرواح بريئة تقمصتها يد الشيطان وزادوا فيها بشاعة .

معنا الله ولكم رفيق اخترتوه بإرادتكم إبليس انتم واياه في الحياة الاخرى خالدين ..

أصالة

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (15)

ح

2012-06-15

الفرج قريب .


حمادي

2012-06-15

من الخطأ الكبير ان ترد اصالة على هيك مستوى من السفالة واكبر رد من أصالة هو الصمت لبنت البلد ميادة التي لاتعلم عدد الفلسطينين في سوريا ولا تعلم أنهم غير مجنسين لكن لهم حقوق المواطن السوري ميادة الحناوي مثل اي سافلة تربت في احضان الجهات الامنية وقاموا بتلميعها وتقديمها على أنها فنانة وهي الى ..... اقرب منها الى الفن.


عماد مهند

2012-06-15

قبل عدة قروان عندما كان الاسكوتلنديون يناضلون في سبيل التحرر من الاحتلال وهيمنة البريطانيين، اجتمع عدد من الارستقراطيين والمتخاذلين لتاكيد على فروض الطاعة للتاج الملكي البريطاني. حينها تحدث فيهم رجل فقير بماله، وكبير بحبه لبلاده، كان أسمه وليام والاس. قال أنا لدي حلم .. رد الحضور ضاحكين ما هو حلمك..؟ حلمي ان أرى بلادي بكامل حريتها.. أنا لدي حلم قالها بعده بقرون المناضل الامريكي مالكو أكس ... نعم يا أصالة يا ابنة الاصيل .. نحن السوريين لدينا حلم .. حلم أن نرى وطننا حرا لكل مواطنيه .. وهو ما نفديه الأن بدمنا ..اصالة استعدي لأنك في وقت قريب ستغنين لشهداء في ساحة الأمويين.. حينها سيقترب منك طفلة لن تعرفي اسمها .. ستقدم لك وردة وتقول لك شكرا اصالة أنا ابنة شهيد.


جمال

2012-06-15

من وين جابت السيده مياده انو في 3.000.000 مليون فلسطيني بسوريا؟ وانو فضل شاكر فلسطيني؟.


alkurdi

2012-06-15

كم ورثت ميادة من ... وزير الداخلية السوري الاسبق لسع لها عين تحكي يكفي أصالة وقفت مع دم الاطفال وانت وقفتي مع قاتل الاطفال.


العاشق الحمصي

2012-06-15

يا اصاله انتي كبيري و بتبقي كبيره و الحمدله انو هل الثوره فضحة كتير ناس و بينت معادن كتير ناسو انتي كان الك نصيب كبير من اسمك اصيله و رح تبقي أصيله.


دخان

2012-06-15

هي ميادة مابتستحي على حالا صديقة...... ل بقدونس مصطفى طلاس أصلا ماحدا وصل سوريا لهون غير هيك ناس فارغة وتافهة.


النصر قريب

2012-06-16

اصاله انتي الاصل وغيرك بدون اصل وكل مين بيحكيبي اصلو.


abn al sham

2012-06-16

فعلا متل ماقالت ميادة الفرق كبير بين الاصالة وبين النفاق الحقير فاصالة بنت الاكابر غير ميادة بنت النور ..... اللي مصيرهم الى مزبلة التاريخ.


ابو محمود

2012-06-16

فنانتنا العظيمة اصالة ليعلم العالم بأسره انك من قبل الثورة السورية انتي شعلة الفن السوري ودموعك اللتي نزلت على شهداء الحرية تعادل دمائنا وستبقي حبيبة الشعب السوري اما ميادة رغم اني كنت احترم فنها بالسابق ولكن الأن وبعد هذا الكلام المشين الذي صدر عنها ضد حبيبة الشعب اصالة فلم يعد لها مكان في قلوب السوريين ملاحظة ميادة من يوم يومها لئيمة وماحدا بيحيها بسوريا.


لاذقاني لن يركع

2012-06-16

اليك اخط هذه الرساله وارجوامن الله سبحانه وتعالى ان تصلك وانت بخيرصدقيني احبك وانت رمزالحنان والعطف ورمزمن رموزسوريا بأذن الله سترجعين لسوريا وانت عندك البوم غنائي عن الثوره وبصوتك الرائع راح نحتفل بنصراما الختياره مياده هي من فتحت على نفسها الباب ونسيت من رفعت وماكانت تفعله وهي متزوجه لن اقول غيرانها .... وتاريخها معروف هي واهلها نسيت انها كانت تحيي اعراس حلب وكان وقتها ..... تعزف وهي تطبل.


2012-06-16

لكل امرئ من اسمه نصيب يا أصالة.


احمدسلمو

2012-06-16

بالطبع كلنا زاد اعجابنابالفنانة اصالة بعدالموقف المشرف الكبير اما بالنسبة للساقطة ميادة الزوجة المزدوجة لمصطفى طلاس ورفعت الاسدنقول لها لم نستغرب موقفك المخزي فهذااقل شىءمتوقع من .... العسكر.


طلال

2012-06-18

التحية والعز والشرف لاصالة وفضل شاكر وعموم الفنانون الشرفاء في العالم العربي والخزي والعارواصحاب الفن المادي امثال ميادة الحناوي واللهي اسائت لال الحناوي وهم عائلة شريفة ترفض الذل والدكتاتورية والاستبداد وامثالها للاسف كثير في سوريا وليعلموا ان الثورة منتصرة باذن الله وعن قريب وسيحاسبون كما يحاسب بشار وازلامه من كل الفئات.


صوت الضمير

2014-12-21

الأديان والطائفية فرقتنا بعد أن كنا جسد واحد ان اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى . لا انسى اغنية كان يا مكان بإشتراك بين ميادة وأصالة.


التعليقات (15)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي