أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خلاف بين الأسد ومقياتي بعد الأعتداء على مدير عام شركة mtn

اكدت مصادر قريبة من رئيس وزراء لبنان نجيب ميقاتي لزمان الوصل ان خلاف حاد احتدم بينه وبين الرئيس السوري بشار الأسد على خلفية الإعتداء الذي طال اسماعيل جارودي - مدير عام شركة mtn  - المملوكة لميقاتي .

واكد المصدر ان جارودي قد تعرض لاعتداء من قبل شبيحة النظام الخميس الماضي وهو في طريقه لبيروت حيث قاموا بضربه وسرقة مبلغ كبير من المال بحوزته , كما تم تلقينه رسالة بعد ضربه بأن يحترم أسياده , الجارودي وحسب المصدر مقيم في دمشق - مساكن الأسد - .

 المعروف أن جارودي كان من اكبر الداعمين لشبيحة الأسد وكان قد وزع خلال الفترة السابقة لهم قرابة الـ 35 مليون ليرة ومن الجدير بالذكران جارودي يحول سنويا من ارباح mtn  قرابة الـ 50مليون دولارلحسابات تخص عائلة الأسد وهي معلومات لم نستطع التأكد منها أو توثيقها .

محمد سعد الدين - زمان الوصل

المهندس سعد الله جبري

2012-06-13

قيادة النظام الأسدي، ,.... ميقاتي ومواليهم وشركاهم، وشركاء مواليهم في النظام الأسدي، هم مجرّد ‏عصابات، تذكرنا بما كنا نسمع أو نرى أفلاما عن عصابات شيكاغو منذ عقود الخمسينات والستينات! ‏ لقد انتقلت عقلية وأساليب عصابات "شيكاغو" إلى القصر الجمهوري السوري، وأعوانه وشركاه!!‏ مأساة الشركاء الآن، أن البلّ وصل لذقونهم!‏.


مارعي حر

2012-06-14

انهم لصوص رسميون ينهبون اموال الشعب السوري عن طريق القانون , نسأل الله ان يجعل كيدهم في نحرهم.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي