أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المخابرات تسرب أسئلة البكالوريا للموالين وتبيح الغش

وردت معلومات لـ"زمان الوصل"، عن قيام بعض الجهات الأمنية بتسريب أسئلة البكالوريا - الثانوية العامة -، لبعض الأشخاص المحسوبين على النظام، والذين بدورهم يمررونها لمن يهمه الأمر من الفئة الموالية.
وأكّدت المصادر بأنّ المواد التي تمّ تقديمها في الأيام الماضية قد شهدت تساهلاً فاضحاً في المراقبة بالكثير من مراكز الامتحان في المناطق المولية بحمص وغيرها من المدن والبلدات.

وذكر أحد الناشطين لـ"زمان الوصل" بأنّ عدد المعتقلين في سجون النظام يبلغ أكثر من ألف معتقل ممن يحق لهم التقديم للامتحانات الثانوية، علماً أنّ غياب أحد الطلبة عن أيّ مادة من المواد التي يتم تقديمها يجعله راسباً في السنة ككل بحسب القوانين الناظمة لامتحان الشهادة الثانوية.

وهذا ما يعني اقتصار المقاعد الجامعية للسنة القادمة على الطلبة المؤيدين للنظام السوري بشكلٍ كبير، نظراً لتسريب الأسئلة للبعض منهم وسهولة المراقبة لدى البعض الآخر واعتقال العديد من الطلبة المعارضين للنظام السوري.

وطالب ناشط بإلغاء نتائج الإمتحانات بعد سقوط النظام، وإعادتها.

جورج خوري - زمان الوصل

مواطن

2012-06-13

الخببر كقير حلو وياريت النظام كان سرب الامتحانات بالسنين الاربيعن الماضية حتى كل الموالين يتخرجو برتبة حمير.


سوري

2012-06-13

ليش عطيني مؤيد مو حمار برخصه دوليه.


خلدون

2012-06-14

الان فهمت فقط لماذا لا يعترفون بالشهادات السورية هنا في الغرب. الشهادات السوري تصلح فقط كمحارم في الحمامات لان الاسئلة تسرب و تعطى للموالين. طيب اذا تخرج طبيبا و هو حمار بشهادة.. كيف بعالج المرضى؟ كمان بالواسطة؟؟؟.


almaamary sayed

2012-06-13

عم قول ليش ما في ولا واحد بني ادم من شبيحة البطة.


محمد حسن السوري

2012-06-16

سيراعى وضع جميع الطلاب الذين ظلموا وتعاد امتحانات الغش بعد انتصار الثورة سيأخذ كل ذي حق حقه.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي