أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أين يسكن بشار الجعفري في الولايات المتحدة

كتبت الصحيفة إن المقر الأميركي لنظام الرئيس السوري بشار الأسد هو منزل الرئيس الأميركي الأسبق، ريتشارد نيكسون بنيويورك "تاون هاوس" و يبلغ سعره عدة ملايين من الدولارات باعه نيكسون للسوريين عام 1981.

وتزعم "التلغراف" أن البيت الفخم المكون من 12 غرفة ويقع في مانهاتن هو منزل السفير السوري لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، أبرز المتعاطفين من الأسد، وسبق وأن نفى مراراً وقوف حكومة الأسد وراء موجة العنف الدموي في سوريا، وتقيم بالمنزل كذلك ابنته، شهرزاد جعفري، التي قامت بترتيب لقاء صحفي أجرته الصحيفة الأميركية باربرا وولترز مع الأسد، وتعتبر من أبرز مساعدي السيد الأسد وتزعم بأن الرئيس السوري محبوب من شعبة.

وابتاع الرئيس الأميركي الأسبق المنزل بـ750 ألف دولار عام 1979 بعد خمس سنوات من تنحيه عن سدة الرئاسة عقب فضيحة "ووترغيت"، وباعه عام 1981 لسفير سوريا حينها بسعر 2.6 مليون دولار.

وكالات
(18)    هل أعجبتك المقالة (19)

نديم

2012-06-07

هكذا تتصرف العائلة الحاكمة الاسدية باموال البلاد والعباد وعلى حساب الشعب السوري يسكن اعداء الشعب السوري وينعمون في منازل الرؤساء والملوك والشعب السوري يرزح نصفه تحت خط الفقر ولكن سياتي اليوم الذي يعود كل ما سرقوه الى الشعب ويقال لهم كما قال سعد بعد فرار كسرى كم تركوا من جنات وعيون.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي