أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوريا تعلن الحرب على الغرب وتطرد سفراء غير موجودين اصلا

اعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية في بيان ان عددا من السفراء والدبلوماسيين في سوريا "غير مرغوب فيهم"، وذلك "انطلاقا من مبدأ المعاملة بالمثل" على خلفية قيام بعض الدول "بابلاغ رؤساء بعثاتنا الدبلوماسية وأعضاء من سفاراتنا بأنهم أشخاص غير مرغوب بهم".

ولفت البيان الى ان "الجمهورية العربية السورية قررت اتخاذ الاجراءات الفورية" اللازمة من اجل تطبيق هذا القرار.

واوضحت الخارجية السورية في بيانها ان الاجراء يشمل السفيرين الأميركي روبرت فورد والبريطاني سايمون كوليس الغير موجودين اصلا في دمشق , والسفير الفرنسي ايريك دوشوفالييه والسفير التركي عمر اونهون و"كافة اعضاء السفارة التركية في دمشق من دبلوماسيين واداريين".

الخطوة جاءت ردا على طرد سفراء سوريين من عدة دول وعواصم في العالم استنكارا لمجازر النظام السوري التي كان آخرها مجزرة الحولة .

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (7)

المهندس سعد الله جبري

2012-06-05

ليست المعركة الديبلوماسية المذكورة بنتائجها الغريبة – حتى الآن - هي بين "نظام الأسد" وبين قيادات ‏الدول الغربية بما فيها الولايات المتحدة! لا، فهذه في الحقيقة معادلة مستحيلة 100% من جميع الجوانب ‏والإحتمالات!‏ وإنما هي في الحقيقة نتيجة صراع واختلاف بين "إسرائيل" – ومواليها وأذنابها في القيادات ألأوربية ‏والأمريكية "بالطبع " في الموقف المفروض اتباعه تجاه عميل إسرائيلي آخر – مثلهم – هو نظام - الأسد - ‏الذي أثبت موالاته لإسرائيل بشكل كامل مخلص تماما طيلة 45 سنة متوالية، أي منذ تسليم حافظ الأسد ‏الجولان ومرتفات جبل الشيخ للقوات الإسرائيلية بدون اي قتال إطلاقا عام 1967، وحتى هذه الساعة!‏.


أبو العلاء المعري

2012-06-06

ضباط النص....... سواء فصغارهم يفطسون مثل الكلاب المقوصة بالشوارع بينما كبارهم يحتسون الخمر و يمارسون الدعارة في المريديان !!؟؟ لدى اتصال هاتفي بين أحد أقرباء ضابط كبير من أركان النظام ليسأله عن حاله في ظل الحرب القائمة في سوريا أجابه بالحرف أنه مشغول في المريديان بعزومة لكبار شخصيات النظام على رقاصة مبدعة تستطيع هزيمة أكبر جيش في العالم و أقفل الخط !!!!.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي