أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرار الفي سوري الى تركيا في ثلاثة ايام

عـــــربي | 2012-06-05 00:00:00
وكالات
افاد المركز التركي للتعامل مع حالات الأزمة في سوريا ان "وصل اكثر من الفي سوري فرّوا من العنف في بلادهم الى تركيا خلال الأيام الثلاثة الماضية".

وبلغ عدد اللاجئين السوريين الذين تستضيفهم تركيا في مخيمات اقامتها في الجنوب حتى الثلاثاء 26747 لاجئا، وكان عددهم بحسب ارقام المركز التركي لا يتجاوز 24433 السبت، مسجلا زيادة قدرها 2214 شخصا.

واضاف المركز ان "ما يناهز 400 سوري دخلوا تركيا خلال الساعات ال24 الماضية".

وتم ايواء اللاجئين في مخيمات اقامها الهلال الاحمر التركي في محافظات هاتاي، غازي عنتاب، كيليس وسانليورفا، وتتم معالجة نحو 50 جريحا ومريضا في مستشفيات هذه المحافظات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا      بوتين: روسيا لا يزال أمامها الكثير من العمل في إدلب      ريف اللاذقية.. "الكبانة" تبتلع مزيدا من قوات الأسد      إضراب المعلمين مستمر في ريف حلب وحكومة "الإنقاذ" تهدد بفصل المشاركين      رغم المقاطعة السياسية.. المصريون مغرمون بالمسلسلات التركية      تقرير يوثق ضحايا روسيا والأسد في إدلب منذ بداية الشهر الجاري