أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوريون على فيس بوك للأسد: إذهب الى حمص وبئس المصير

ضج فيس بوك بعد خطاب الاسد بالتعليقات التي سخرت من خطابه , تعليقات كتبها شعراء وكتاب وفنانيين عرب وسوريين ننقل نلكم بعضا منها :

 "زمان الوصل" تنشر بعض هذه التعليقات 

Mohammad Alaaeddin Abdolmoula

إنّ زعيم عصابة رسمية لا يتحدث عن أفراد عصابته بأنهم يقبضون مالاً ليقاتلوا... بل يحترمهم قليلاً.
أما (رئيس دولة) يتحدث عن مئات الآلاف من المواطنين هكذا، فهذا لعمري منطقٌ أرخص من منطق زعيم عصابة...
وهذا وحده سببٌ جوهريّ لضرورة سقوطه نهائيا.

 

عمر ادلبي :

أما شو خطاب!!!!!
ذكرني بأستاذ القومية البعثي ...
أمر عمليات بمزيد من الجرائم .. لا أكثر و لا أقل ...
و حياة اللي خلق شمس و هوا و تراب و شباب و صبايا سوريا ... نظامك و انت يا زعيم العصابة ساقطين ...
معك شوية وقت ... تسلى فيه بالخطابات ... جايينك

 

فراس اتاسي :

شحاطة الشاب الحلبي في ٧ أجزاء من الثانية البارحة ... هي الرد المسبق والوافي على خطاب السبعين دقيقة اليوم !!

 

عمار خليفة :

أضحكني الأحمق بمثله الأجنبي: قطعت أنفي نكاية بوجهي
...
بما أنه وطني جداً ليش ما قال المثل السوري:
نكاية بالطهارة عملتها بلباسي ؟؟

عمر عبد اللطيف :

"الشعب السوري ذكي في منطقته وكل شعب ذكي في منطقته".... اي شو هالحكم

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي