أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سعوديون في فرع مخابرات يعذبون بشكل يومي

أكد شاهد عيان خرج من فرع الخطيب بمنطقة الخطيب في العاصمة دمشق منذ عدة ايام، وجود سجناء من جنسيات عربية، من بينهم سعوديين، يعذبون بشكل شبه يومي، مع شتم لقياداتهم، من بينهم متزوجين من سوريات، أو قدموا إلى سوريا قبل اشتداد الأزمة بغرض السياحة.


ووردت شهادة لـ"زمان الوصل" لم يتم التاكد منها قطعياً، قال صاحبها: كنت معتقلا في فرع الخطيب في اخر شهر رمضان الماضي وتعرفت على شاب سعودي يدعى ماجد الجهني كان قد اتى الى سورية من اجل معالجة اسنانه عند طبيب في دمشق بعد العيد مباشرة ولكنه ضل الطريق ومر من حاجز حرستا القريب من المشفى العسكري وهناك تم اعتقاله واحتجاز سيارته وكان يتعرض الى جميع انواع الذل والمهانة ولكنهم لم يعذبوه كثيرا نقلوه الى مكان اخر بعد ان رفض الاعتراف بانه من القاعدة علما انهم حاولو كثيرا اقناعه بانهم سيخرجونه اذا اعترف بذلك وقد اوشك على الاعتراف فعلا لولا اني نصحته بان لا يفعل ولم اعلم مامصيره منذ ذلك الحين.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (26)

عويسي

2012-06-02

كل الخطر أن يذهب احد إلى سوريا إلى دولة الموت والخوف في ضل الوحشية والعنف والسفالة والذل والمهانة لبني ادم و لعدم و وجود القوانين والدين والأخلاق والأعراف و الإنسانية و المبادئ والمثل و المروءة والشيمة والنخوة والصفات العربية الصفات التي تميز الحيوان من الإنسان.


الدمشقي العريق

2012-06-02

خبر غير منطقي ابدا....لان كل المسجونيين السعوديين في سوريا قدموا للارهاب و القتل و قد اعترف اب احد الارهابيين بذلك.. لذلك يرجى التاكد من الخبر و شكرا.


2012-06-02

مبروك لكل السوريين الجيش العربي السوري البطل أرسل المجرم خالد أبو صلاح للقاء حورياته على بساط الريح.....


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي