أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيــــان صادر عن البرلمان السوري المؤقت

محلي | 2012-05-31 00:00:00
زمان الوصل
وصل لـ"زمان الوصل" البيان التالي من "البرلمان السوري المؤقت"، ننشره كما ورد:


تجديد الدعوة للمشاركة في بناء دولة الاستقلال الثاني

التاريخ : 31 أيار 2012
إلى : كافة فعاليات الحراك الثوري

أيها الثوار المرابطون, إنّكم كما أثبتم تفوقكم الأخلاقي والوطني, فإننا على يقين من قدرتكم على إثبات تفوقكم السياسي في السعي الحثيث لبناء دولة الاستقلال الثاني. 
  
 استكمالاً لترشيحات نواب البرلمان السوري المؤقت, وبعد الاستجابة الفعالة من الحراك الثوري للدعوة التي وجّهت سابقاً, وسعياً منّا لإتاحة فرصة أكبر للفعاليات التي لم تستطع التواصل مع البرلمان بعد, نجدّد الدعوة لاستكمال ترشيحات النوّاب حتى يوم العاشر من حزيران 2012 , ليتم بذلك ضمان مشاركة كافة التنسيقيات والفعاليات التي لم تنه ترشيحاتها حتى الآن.

كما أننا نجدد الدعوة إلى كافة فعاليات الحراك الثوري في الداخل وفي المهجر للتواصل معنا من أجل المشاركة في مكاتب اللجان التنفيذية والانضمام إلى ورش العمل التحضيرية التي تعتبر الخطوة الأولى في تشكيل هذه اللجان.

إننا في البرلمان السوري المؤقت نشدّد على أهمية هذه الخطوة التشاركية والتي تعتبر مرحلة هامة في عملية البناء بشكلها الحضاري والتي نسعى إليها جميعاً، وتكريساً لمبدأ التوافق و المشاركة بين كافة أطياف الشعب السوري ليكون هذا البرلمان هو المعبر عن الحراك العادل وعن حقنا في بناء دولة المواطنة و العدالة الاجتماعية. كما أنّ هذه الخطوة تثبت قدرتنا على المضي في مشروع التحرير وبناء دولة الاستقلال الثاني، وعلى الدمج بين الحراك الداخلي وحراك المهجر في خارطة طريق متكاملة سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق النصر وإنتاج دولة المؤسسات. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري