أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القبض على رجل اعمال سعودى بحوزته حشيش وسلاح نارى بالمقطم بالقاهرة

جرائم و حوداث | 2012-04-25 00:00:00
صحف

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مواطن سعودي الجنسية قالت التحقيقات إن بحوزته كمية من الحشيش، وأنه كان يمسك بحقيبة بها المخدر في منطقة المقطم، وكان بحوزته سلاح ناري ومبلغ مالي وهاتف محمول.

تفاصيل الواقعة تعود إلى استيقاف نقيب من قوة قسم شرطة المقطم في أحد الأكمنة بمنطقة ميدان «النافورة»، لشخص تبين من تحقيق شخصيته أنه رجل أعمال يدعى «منصور.ع.ع»، وعثر الضابط بحوزة رجل الأعمال على حقيبة فيها مبلغ مالي.

وقال شهود عيان: «إن السعودي اختلف مع الضابط عند إبرازه جواز السفر الخاص به»، وأن السعودي أبرز جواز سفره بيده اليمنى في حين أخذه الضابط باليد اليسري مما تسبب في حدوث مشادة بينهما، وأكد ضابط الواقعة أن رجل الأعمال كان بحوزته سلاح ناري ومخدرات ومبلغ مالي.

وتحرر محضر وباشرت النيابة التحقيقات، ونفى رجل الأعمال السعودي جميع الاتهامات الموجهة إليه أمام النيابة.

مواااااطن ماله شغل بالسيا
2012-04-26
ههههههههههههههههه يعني وحده بوحده
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر      عندما تصب مياه "الخصوم" في طواحين الأسد.. النظام يحتفي بالسيطرة على أهم طرق الإمدادات      روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا