أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سورية ومراقبو الجامعة العربية حلقة 9 ... ناجي حسين

مقالات وآراء | 2012-04-21 00:00:00

بمجرد فشل أعمال مؤتمر القمامة العربية في بغداد المحتلة فقد تصاعدت حدة وتيرة هذه الأحداث في عزل خصومه، وطغيان الأحزاب الطائفية العميلة ودورها في خدمة أسيادها في الخارج، ومن ثم شن العميل المزدوج نوري الهالكي وذلك دفاعا عن حليفه النظام السوري! قائلا :\"لم يسقط ، ولن يسقط، ولماذا يسقط؟\". سؤال ساذج يدل الغباء ويأسه وخوفه من أن يكون التالي على قائمة الأقزام الإيرانية التي تهاوت الواحد تلو الآخر، من قال بإن نظام أنيسة مخلوف لم يسقط؟ لقد سقط منذ أن دخل قصر الرئاسة بقرار دستوري مزور تم تغييره ب(15) دقيقة، وساعتها قلت لأحد الأصدقاء لا أحب أن أذكر أسمه خوفا على حياته كان يعمل في أحدى مؤسسات الحكومية، هذا التوريث هو نهاية نظام أنيسة مخلوف، حين يقرأ هذا المقال سوف يتذكر مقولتي، وكذلك العميل المزدوج الطائفي القذر نوري الهالكي الذي جاء وفق صفقة بين عصابات البارزاني – الطالباني وبقية الأحزاب العميلة ليصل إلى رئاسة حكومة العميلة على الرغم من خسارة العميل الهالكي في مهزلة الأنتخابات وبفارق صوتين ثم تزوير الحقيقة والإنفراد بالقرارات والتصرف كالحاكم المطلق، العميل المزدوج نوري الهالكي الذي تربى في حضن إيران يجب آلا يتكلم لأنه أتى فوق الدبابات الأمريكية البريطانية والإسرائيلية ونحو 150 ألف جندي أمريكي ومئات الآلاف من القوات الغربية و100 ألف مرتزقة من شركات وتر بلاك وغيرها، كان الإجدر من الحكام العرب أن لا تسلم العراق رئاسة الجامعة العربية فهو أمر غير قانوني بالعرف الدولي، بأعتبار العراق يقع تحت السيطرة الأمريكية الإيرانية أو الأصح تحت الإحتلال الإيراني، فالذين يديرون أجهزة الأمن ومؤسسات الحكومة هم الحرس الثوري الإيراني وعصابات سليمان قاسم الإرهابية.
قبله، قبل فترة، أكد العميل المزدوج الطائفي موفق الربيعي إيراني الأصل \"أن سقوط النظام الأسد سوف يكون كارثة على العراق\"، هو يقصد بذلك بداية أنهيار سيطرة منهج لنظام ولاية الفقيه على (جغرافية العراق والخليج والجزيرة والمشرق العربي)، سؤال نسأل به عملاء والخونة والجواسيس التي جاءت على ظهر دبابات الأنجلو أمريكي صهيوني إيراني الذين جمعوهم من كل الأزقه المظلمة وأوكار العفن الخياني وخريجي معاهد الدعارة البريطانية ومن أحضان الحقد الخميني وولاية الفقيه الممثلة لها والذين عايشوا الحقد والبغضاء لسنوات طوال عجزوا فيها عن إسقاط نظام الوطني .
لماذا تحاربوا النظام السابق وباركوا وشاركوا بالإستقواء بالتدخل العسكري الأمريكي الأوروبي العربي ولم تسعوا بحل الخلافات بشكل سلمي مع الحكم الوطني من أجل أنقاذ العراق وشعبه من كارثة ما آل إليه العراق منذ 2003 وحتى الآن بسببكم، وكانت أهدافكم معروفة ومكشوفة لنا، لم يأت مجرمين عبر التاريخ ولا تأتي مستقبلا كالتي تذبح الشعب العراقي والعلماء والأطباء وقادة العسكرين والمثقفين غايتهم القضاء على كل عراقي أصيل وسلخ العراق من محيطه العربي وأصالته وتاريخه التليد وهذا الأمر ما تم الأتفاق مع الأمريكان منذ عقد مؤتمراتهم في لندن وجنيف وصلاح الدين وغيرها، يتطلب من الإحرار العرب مقاطعة هؤلاء بل محاربتهم وفضحهم في كل المحافل الدولية، لن يستطيع عملاء والخونة والمرتزقة في حكومة نوري الهالكي العميلة وإيران خامنئي ولبنان حزب الله أن يقفوا ثورة الشعبية السورية.
مطلوب من العرب مقاطعة حكومة العميلة المدعومه من إيران وأمريكا ودعم القوى الوطنية العراقية وذراعها المقاومة المناهضة للإحتلالين الأمريكي الإيراني الساعية لإسقاط حكومة المحاصصة الطائفية العرقية والهيمنة الإيراني الصفوية.
ما يفعله العميل المزدوج الهالكي في العراق يفوق عشرات المرات ما يفعله حليفه بشار الضبع في سوريا إلا أن الفرق هو بعيدا عن الإعلام وبات العراق من المنسيات بما يناسب الأمريكان الذين يريدون أن ينسى العالم ما أقترفته من جرائم ضد الإنسانية وما يحصل في العراق من تدمير النسيج العراقي وزرع الطائفية بالتعاون مع الشريك الإيراني وتسليم العراق على طبق من ذهب إلى جارة السوء والحقد تفعل ما تشاء.
فماذا بقى للعراق الجديد من سيادة وتأثير بعد الإحتلال الأمريكي ومن ثم الإنسحاب من أرضه؟.
وبعد أن فتح أبواباً للفتن والحروب الطائفية والقومية أو الإدارية تحت مسميات الديمقراطية الآثنية والفدرالية .
في الوقت الذي طغت بوجودهم الطائفية والقومية الشوفينية على المقومات والمؤسسات المهمة للبلاد وشاع بوجودها الفقر، البطالة، والفساد وسرقة المال العام ناهيك عن الغياب الكامل للخدمات والتعليم، والجرائم الإرهابية التي لا تنتهي تقوم بها حكومة العميلة والحرس الثوري الإيراني . في الوقت الذي يزداد حجم تصدير النفط وحجم الأموال الداخلة في الخزينة الحكومية.
وماذا بقى لبلاد الرافدين بعد تسليمه وتركه للنفوذ الإيراني وأيديولوجيته المذهبية العنصرية التي سمحت لعميل المزدوج نوري الهالكي بإعلان وفائه لهذا الإيدولوجية المذهبية وتعريف نفسه على إنه شيعي من حزب الدعوة الطائفي وأن يكون إيرانيا.
لم يكن إحتلال العراق وتدميره عسكريا والمكوث في أرضة تسعة سنوات هو الكارثة الوحيدة التي أبتلى بها. فالإنسحاب الأمريكي الأخير من هذا البلد الذي فقد كل مقومات الدولة، بعد تدمير بيئته الوطنية والإقليمية، هو الكارثة الثانية. إنها كارثة من نوع خطير تنذر بإشعاله وتقسيمه، بعد تركه متناحراً بين المكونات القومية والمذهبية العراقية التابعة لدول المنطقة الإقليمية.
وقد شهدت العاصمة الفرنسية باريس يوم 19-4-2012 أجتماعا مختصرا ل\"أصدقاء سورية\" كان من أبرز المشاركين فيه السيدة هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية وأحمد داوود أوغلو وزير خارجية تركيا علاوة على وزراء خارجية المانيا والمملكة العربية السعودية وقطر والن جوبيه وزير خارجية الدولة المضيفة.
هذا الأجتماع هو الثالث من نوعه، وكانت النقطة الإبرز المطروحة على جدول الإعمال المعلن هي كيفية العمل على أنجاح خطة كوفي عنان المبعوث الدولي إلى سورية والإجراءات التي يمكن أتخاذها في حال أنهيار هذه الخطة.
لكن التصريحات التي أدلى بها جوبيه وزير الخارجية الفرنسي في ختام أعماله قد كشفت الأضواء على بعض جوانبها، خاصة قوله بأن \"فشل خطة عنان سيكون الطريق لحرب أهلية وحرب اقليمية\".
يقودنا التشكيك وزير الخارجية الفرنسي في فرص نجاح خطة عنان يمكن فهمه من نقطتين إساسيتين.
1- أن يكون الهدف من هذا التشكيك هو ممارسة ضغوط على النظام السوري للالتزام بأتفاق وقف أطلاق النار تمهيدا للأنتقال لتطبيق النقاط الأخرى في خطة عنان (ست نقاط) وخاصة الجلوس إلى مائدة المفاوضات.
2- أن يكون هذا التشكيك هدفه أعلان وفاة مبكرة لخطة عنان، للقفز بسرعة إلى خيار الحصار وربما التدخل العسكري الأجنبي.
على أية حال مهمة أنان ستفشل لأنها خطوه لها ما بعدها في هذه المؤامرة وسيناريو ما حدث قبل إحتلال العراق لم ينسى بعد ، تغيرت الوجوه والسيناريو كما هو لم يتغير والمؤامرة مستمرة .
وكلنا يعلم جرائم أمريكا التي قتلت أكثر مليونين من العراقيين الأبرياء وشردت خمسة ملايين، وقتلت الشعب الفلسطيني ليل نهار بسلاحها الفتاك لأكثر من ستون سنة على أيدي الصهاينة وهي التي تحمي إسرائيل بالمال والسلاح وفي المحافل الدولية وفرنسا التي قتلت مليون ونصف شهيد جزائري وزودة الصهاينة بالمفاعل النووي الذي أنتج ثلاثمائة رأس نووي لإبادة العرب وبريطانيا التي أعطت فلسطين للصهاينة .
نذكر محرر( فرنسا ) الجنرال الكبير ( ديغول ) إستقال لمجرد خروج مظاهرات طلابية تهتف ( يا ديغول مش عاوزينك ). الشعب السوري الأبي خرج بمظاهرات سلمية في البداية بمطالب بسيطة في الإصلاح ماذا حصل ؟ قام النظام الإسدي الهمجي بسحقهم وتعامل معهم كأنهم حشرات وليسوا مواطنين من حقهم التظاهر . وإستمر مسلسل القتل من قبل النظام المجرم حتى الآن وبدون توقف .
وذلك الشعب العراقي الصامد الجريح خرج بمظاهرات سلمية في البداية بمطالب بسيطة في الإصلاح ماذا حصل ؟ قامت حكومة الطائفية والقومية الشوفينية الفاشية العميلة بسحقهم وقتلت العديد من المتظاهرين بالرصاص الحي طال أكثر من35 شهيدا و18 شهيدا في شمال العراقي وحملة الأعتقالات والتعذيب وتوقيعهم على تعهد بعدم التظاهر مرة ثانية وتعاملت معهم كأنهم حشرات وليسوا مواطنيين من حقهم التظاهر . وإستمر مسلسل القتل والإبادة والأعتقالات في السجون السرية والعلنية وتلفيق تهم بحق العراقيين وعرضهم على شاشة التلفزيون بشكل غير قانوني وينتهك حقوق الإنسان حتى الآن وبدون توقف .
وليتذكر الجميع عندما خرج الشعب الإيراني بمظاهرات سلمية ضد تزوير الأنتخابات ماذا حصل؟ قام النظام الدكتاتوري الفاشي الإيراني بسحقهم وقتل العديد من الشباب بالرصاص الحي وملأ السجون بالمتظاهرين وأعدم قسم منهم،وليسوا مواطنيين من حقهم التظاهر. ناهيك عن تفريس التركيبة الديموغرافية للأحواز المحتلة لصالح الإيرانيين الفرس بغية نزع الطابع العربي عنها، بالإضافة إلى الإعتقالات التعسفية المستمرة والإعدامات بحق الشباب الأحوازي العربي، ومستمر مسلسل القتل من قبل النظام المجرم ولاية الفقيه حتى الآن وبدون توقف .
ما دام (بشارالمجرم) يملك كل هذه القوة الجبارة وخلفه ( إيران وحزب الله وعملاء وخونة وجواسيس في حكومة منطقة السوداء في بغداد ) لماذا لم يفتح معركة ( تحرير الجولان ) ؟
نجاح الخطة يتطلب وقف القتل وسحب الدبابات من المدن والسماح بالتظاهر السلمي فإذا لم يكف ذلك لسقوط النظام فإن أي حوار لا يتمخض عنه أنتخابات حرة بإشراف دولي وعربي لن يكون مقبولا من الشعب والنظام يعرف جيدا بأنه لن ينجح في أنتخابات حرة والا لكان دعا اليها الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور