أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة موسيقار وإرهابي ... لقمان الحكيم

مقالات وآراء | 2012-04-08 00:00:00
قصة الموسيقار:
ولدت في عائلة محافظة ، دخلت المدرسة لتعلم القرآن ، لم أجد ميولا لتعلم القرآن ، كنت مهملا في الصف ، تعرفت على شاب يحب الموسيقا ، بدأت أزوره بدون علم أهلي ، بدأ يعلمني الموسيقا ، ثم عرفني على مجموعة من الشباب الذين يحبون الموسيقا ، اكتشف والدي فضربني ، هربت من البيت عدة مرات ، ولكني أصريت على تعلم الموسيقا ، وأخيرا هربت من البيت ، وسافرت مع مجموعة تعشق الموسيقا ، وأصبحت من كبار الموسيقيين بالصبر والمثابرة ، ونلت رضا المجتمع كله عني.

قصة الإرهابي:
ولدت في عائلة متحررة ، دخلت المدرسة لتعلم الموسيقا ، لم أجد ميولا لتعلم الموسيقا ، كنت مهملا في الصف ، تعرفت على شاب يحب الجهاد ، بدأت أزوره بدون علم أهلي ، بدأ يعلمني الجهاد ، ثم عرفني على مجموعة من الشباب الذين يحبون الجهاد ، اكتشف والدي فضربني ، هربت من البيت عدة مرات ، ولكني أصريت على تعلم الجهاد ، وأخيرا هربت من البيت ، وسافرت مع مجموعة تعشق الجهاد ، وأصبحت من كبار الجهاديين بالصبر والمثابرة ، ونلت سخط المجتمع كله عني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور