أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصة موسيقار وإرهابي ... لقمان الحكيم

مقالات وآراء | 2012-04-08 00:00:00
قصة الموسيقار:
ولدت في عائلة محافظة ، دخلت المدرسة لتعلم القرآن ، لم أجد ميولا لتعلم القرآن ، كنت مهملا في الصف ، تعرفت على شاب يحب الموسيقا ، بدأت أزوره بدون علم أهلي ، بدأ يعلمني الموسيقا ، ثم عرفني على مجموعة من الشباب الذين يحبون الموسيقا ، اكتشف والدي فضربني ، هربت من البيت عدة مرات ، ولكني أصريت على تعلم الموسيقا ، وأخيرا هربت من البيت ، وسافرت مع مجموعة تعشق الموسيقا ، وأصبحت من كبار الموسيقيين بالصبر والمثابرة ، ونلت رضا المجتمع كله عني.

قصة الإرهابي:
ولدت في عائلة متحررة ، دخلت المدرسة لتعلم الموسيقا ، لم أجد ميولا لتعلم الموسيقا ، كنت مهملا في الصف ، تعرفت على شاب يحب الجهاد ، بدأت أزوره بدون علم أهلي ، بدأ يعلمني الجهاد ، ثم عرفني على مجموعة من الشباب الذين يحبون الجهاد ، اكتشف والدي فضربني ، هربت من البيت عدة مرات ، ولكني أصريت على تعلم الجهاد ، وأخيرا هربت من البيت ، وسافرت مع مجموعة تعشق الجهاد ، وأصبحت من كبار الجهاديين بالصبر والمثابرة ، ونلت سخط المجتمع كله عني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'      "الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة