أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اجمل 5 أقوال من الثورات العربية ... لقمان الحكيم

مقالات وآراء | 2012-04-06 00:00:00

1- اليمن : (الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي يقول: بقايا النظام السابق تعيق مسيرة الإصلاح! )
التعليق : عبد ربه هادي هو أبرز بقايا النظام السابق ، فهو وزير الدفاع 30 سنة ونائب الرئيس 20 سنة. يبدو أنه حافظ العبارة التي يتحجج بها الجميع على التقصير.
2- ليببا : (أول رئيس وزراء بعد القذافي محمود جبريل يقول : القذافي كان يخاف من أي ليبي يسلط عليه الضوء !)
التعليق : محمود جبريل ليبي ، خبير تخطيط دولي ، استقدمه القذافي على مبدء keep your friends close and keep your enemies closer النتيجة أن جبريل عرف ثروات ليبيا ونقاط القوة والضعف ، وأقنع الناتو بتدمير ليبيا ثم إعادة بناءها من أموالها (ميزانية إعادة الإعمار 400 مليار دولار) ، كان القذافي على حق في خوفه ، فبسبب جبريل انتهى القذافي ميتا وعصا في مؤخرته .
3- مصر: (مواطن مصري يقول: الإخوان المسلمون لن يسيطروا على المجلس ، الإخوان المسلمون سيطروا على المجلس ، الإخوان المسلمون لن يرشحوا رئيسا ، الإخوان المسلمون رشحوا رئيسا، دول كذبوا علينا) . التعليق : مع احترامي وإعجابي بهم ، ولكن يبدو أن الإخوان المسلمون هم الحزب الوطني ، فرع المعاملات الإسلامية!
4- سورية: (هيثم المالح يقول: غليون دكتاتور ومتمسك بالكرسي) ، التعليق : يبدو أنه قبل أن يسقط الدكتاتور الأول صار دكتاتور ثاني ، وربما ثالث ، يجب تغيير كلمة (إرحل) إلى كلمة (إرحلو) أو كما قال دريد لحام : (ضيعة كلها زعماء من وين أجيب شعب)!.
5- تونس : (أدمن الصفحة الرسمية للثورة التونسية على الفيس بوك فيها مليون مشترك يقول : ندمنا على رحيل بن على ومبارك والقذافى، فنحن شعوب لا تستحق الحرية ، يا ليتنا تحملنا ظلمهم ). التعليق : هل ندمه في محله ، لننتظر ونعرف ، والله يكفينا شر أحداث 2012.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح      حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية      مجلس الأمن يصوت على مشروعي قرار لوقف إطلاق النار في إدلب      خبراء من الأمم المتحدة يتجهون للسعودية للتحقيق بهجوم "أرامكو"      رغم انقضاء 5 أيام.. مصير مجهول لابن عم أسماء الأسد بعد اختفائه في لبنان      الكويت تدعو لمحاكمة مرتكبي الجرائم في سوريا والاهتمام بالوضع الإنساني