أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استشهاد طبيب "الطفلة الرستناوية".. طمأنها "مافي رصاص"

استشهد الدكتور  خلدون حسان السواح الملقب بـ"أبو حسان الحمصي"، اليوم الخميس، أحد أطباء المشافي الميدانية في حمص، جراء طلق ناري بحي الخالدية، واشتهر صوت أبوحسان قبل وجهه، إذ سمع في فيديو الطفلة المصابة من الرستن التي تطلب مربى الليمون ويطمئنها أبوحسان عن ابن عمها حسن، وأنه لا يوجد رصاص.
وخرج الدكتور أبوحسان عدة مرات على قناة الجزيرة والعربية للحديث عن الوضع الميداني الطبي، وهو متزوج ولديه طفلة، أوصى بها أكثر من مرة وهو يجري عمليات جراحية تحت القصف وفي ظل إنعدام الأدوات الطبية الضرورية.
ورغم جهوده واتصالاته لم يستطع الدكتور أبوحسان تأمين "نت فضائي"، لبث العمليات مباشرة، وللحديث للقنوات الفضائية عبر السكايب..، وقالت شخصية على غتصال بالدكتور.. "مات وبقلبو حسرة.. بدو نت فضائي".


لعنة الطبيب أبوحسان تطارد برهان غليون.. "الملك الأطرش وملايينه الـ15"
 
استشهد الطبيب خلدون السواح، أبوحسان يا برهان غليون، ترك طفلته ألمى يتيمة، استشهد قبل أن يستطيع بث عملياته الجراحية مباشرة عبر الانترنت، أتعرف لماذا، لانه لم يكن...     التفاصيل ..


هل تذكرون هذه الطفلة.. تعرفوا على طبيبها الذي سمعنا صوته
هل تذكرون هذه الطفلة.. تعرفوا على طبيبها الذي سمعنا صوته 
\"هل تذكرون الدكتور أبو حسان من الرستن، الذي سمعنا صوته في فيديو الطفلة التي تريد مربى بالليمون؟ طلبوا منه اسمه الكامل، وشهادته الطبية..لأأأ مو النظام ولا...     التفاصيل ..



طفلة رستناوية جريحة تتحدث عن الحلوى والموت
طفلة رستناوية جريحة تتحدث عن الحلوى والموت 
بث نشطاء مقطع مؤثرة لطفلة جريحة، تتحدث عن القتل والرصاص، وتؤكد ان الجيش النظامي هو من يقوم بقتل الناس، وتحدثت ببرأة عن الحلوى والحياة الجميلة، وسط الدماء...     التفاصيل ..


زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)

الشام الحرة

2012-04-06

اللهم لا نزكيه عندك لكنه كان خير عون يبث الطمأنينة اللتي نحتاجها بشدة فبث الطمأنينة بقلب ألمى وأهله واحمهم يالله وانتقم من قتلته يا جبار ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي