أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

8 ملايين ليرة تذاكر سفر للمشاركين في "مؤتمر نصرة سوريا"

أكد مصدر لـ"زمان الوصل" ان مؤتمر - الحملة الاسلامية لنصرة سوريا- الذي تقيمه "رابطة علماء المسلمين في سوريا"، و"هيئة الشام الإسلامية"، كلف 100 الف دولار - مايعادل 8 ملايين ليرة سورية -  قيمة تذاكر سفر للمدعوين الـ200، دون حساب تكلفة الصالة والفنادق والطعام.
وتقام ورش المؤتمر في مجموعة "جرين بارك" فندق  "مارتر"، بمدينة اسطنبول التركية،  وقال المصدر وهو أحد المشاركين، لا فائدة ملموسة وحقيقة من هذه الورش، كان من الأفضل صرف هذه المبالغ الطائلة على المنكوبين والمشردين في سوريا.


زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (6)

ابن الوليد

2012-04-06

في مؤتمر العلماء المسلمين في اسطنبول تم التبرع باكثر من 20 مليون وتم كفالة ما يقارب 1000 يتم و 1000 ارملة والف عائلة ومازالت التبرعات تتوالى جزاهم الله خيرا.


كمال عزالدين

2012-04-06

جميل جدا تفضلو اعلنو كم المصاري ووين رايحا وشو الخطوات .. ولعلمك المؤتمر ما كان للتبرع كان للتباحث.


ثائر

2012-04-07

والله خلال المؤتمر حسيتهم قاعدين في غرفة بسوريا لأنه لا اضاءة جيدة ولا صوت جيد ممايدل على تواضع العلماء رغم انفك يا من تتهجم لمصالح شخصية قال مصدر قال ليش في سبب لتأخر النصر غير هالمصادر الي بكل عرس بدها قرص.


فاعل خير

2012-04-07

لقدتابعت بعض أعمال المؤتمر الذي تم من خلاله جمع أكثر من ثلاثين مليون ريال سعودي وكفالة للأيتام والأسر المتضررة في بث مباشر على قناة المجد السعودية. فجزى الله القائمين على هذا العمل خير الجزاء.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي