أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نائب لبناني: لا لاجئين سوريين في القاع بل مزراعون

عـــــربي | 2012-03-11 00:00:00
نائب لبناني: لا لاجئين سوريين في القاع بل مزراعون
الجمهورية
راى النائب مروان فارس أننا "في هذه المرحلة نعاني من معركة كونية على قلب الامة النابض، على سوريا العربية التي يحاولون تدميرها من كل الجهات خدمة للدولة الإسرائيلية"، معتبرا أن "الحزب القومي هو حزب المقاومة القومية بقيادة الامين العام السيد حسن نصرالله، فكلنا معه ضد هذه المعركة، ضد سوريا".

أضاف فارس، خلال الاحتفال بذكرى مولد مؤسس الحزب السوري القومي الاجتماعي، انطوان سعادة، في صالون كنيسة مار جرجس "هناك عشرة آلاف عامل سوري في مشاريع القاع يعملون في الزراعة ويبنون لهم الخيم وهؤلاء لا يحتاجون الى فتح ممرات أمنية وليس لدى بلدة القاع لاجئين سوريين، فقط عند سقوط بابا عمرو تسلل بعض الارهابيين وتعامل معهم الجيش اللبناني. كفانا تضليلا من الاعلام فنحن حلفاء للقيادة السورية وحزب البعث وعلى رأسهم الرئيس بشار الاسد ونقول لكم من القاع ان الاصلاحات التي تمت على الاراضي السورية وخصوصا الدستور الجديد مهم جدا".

وكشف ان "الحزب القومي سيخوض الانتخابات النيابية في سوريا وستكون له كتلة من أهم أربع كتل تقود سوريا الجديدة. وخلال العشرة ايام المقبلة ستحرر بلدة القصير السورية مثلما تحررت حمص، وهذا كله بفضل صمود القيادة السورية وحكمتها".

وحيا فارس قائد الجيش العماد جان قهوجي والبطريرك ما بشارة بطرس الراعي على "تطابق كلامهما باننا لا نحتاج لنصائح من احد، وهذا موقف الحزب القومي باننا لا نريد النصيحة من احد وخصوصا من السفيرة الاميركية، فهذا وطن صنعت فيه أمجاد المقاومة التي أعطت درسا لاسرائيل لن تنساه ابدا، ونخوض معركة كبيرة في وجه الاستعمار الذي سيتساقط مثل أوراق الشجر في فصل الخريف وسوف ننتصر".
محمد جبر
2012-03-12
الكلاب تعوي .. والقافلة تسير
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا