أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر: لا صحة لإشاعة استشهاد فدوى سليمان

محلي | 2012-02-21 00:00:00
مصدر: لا صحة لإشاعة استشهاد فدوى سليمان
حمص - زمان الوصل
فى مصدر لـ"زمان الوصل" ماتواتر عن استشهاد الفنانة فدوى سليمان بـ"نيران صديقة"، يقصد "الثوار"، وأكد أنها حاليا خارج المدينة، وتحدث عن إقامتها لفترة مع أسرة شخصية معروفة في المدينة وذات مصداقية عالية، وسخر المصدر من قول البعض أنها سربت مكان تواجد الناشط عبدالباسط الساروت وتسببت في إصابته، قائلاً: "الساروت فجأة يظهر فجأة يختفي، لا أحد يعرف مكانه أو الطريق الذي يسلكه ولا حتى عائلته".
أبو محمد الحمصي
2012-02-21
اليوم شفت حالي بالمنام بنص حمص.. صليت مع الشباب بالجامع.. وبعد الصلاة هتفنا لاسقاط النظام الأسدي.. ووزعنا مساعدات على العوائل المحتاجة.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"      نتائج أولية.. "قيس سعيد" و"نبيل قروي" إلى الدور الثاني من انتخابات الرئاسة التونسية