أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أنجلينا جولي تؤيد تدخلا دوليا لوقف المجازر في سوريا

 أيدت الممثلة الاميركية انجلينا جولي حصول تدخل دولي في سوريا، وأسفت للفيتو الذي فرضته موسكو وبكين على قرار في مجلس الامن يدين ممارسات النظام السوري في مقابلة أجرتها مع محطة "الجزيرة البلقان".
وقالت انجلينا جولي في مقابلة بثت السبت على موقع المحطة الالكتروني: "أظن ان الوضع في سوريا وصل الى مرحلة تقتضي شكلا من اشكال التدخل".

ومن دون ان تأتي صراحة على ذكر الصين وروسيا، دانت النجمة الاميركية "الدول التي قررت عدم التدخل"، رغم الجهود الدولية ومن بينها دول في المنطقة.

واضافت "لدي شعور قوي جدا ان استخدام حق الفيتو، عندما يكون هناك مصلحة مالية في بلد ما، يجب ان يعاد النظر به تماما مثل استخدام حق الفيتو لمعارضة تدخل انساني".

واضافت سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة منذ العام 2001 "ان ما يجري في سوريا محزن وفظيع جدا".

واضافت "في هذه المرحلة يجب ان نكون قادرين على وقف مجازر المدنيين، عندما نرى هذا العنف القاتل في الشوارع يجب ان نتحرك".

الفرنسية
(6)    هل أعجبتك المقالة (4)

المهندس سعد الله جبري

2012-02-18

وهي أن تكون ممثلة أمريكية – ليست لا عربية ولا سورية – أكثر إهتماما وحرصا على حياة المواطنين ‏السوريين، من ذات رموز القيادة السورية ذاتها، وعلى رأسهم رئيسها بشار الأسد!! ‏ عجبي!!‏ بالمناسبة نذكر أن الممثلة المذكورة زارت سورية عام 2009، وقابلت الأسد وزوجته! فلا بدّ أنها فهمت ‏شخصيته وشذوذه الإجرامي ضد شعبه وضد الإنسانية، ومن هنا كان تعليقها المذكور!‏.


محمد السوري

2012-02-20

نريد ممن تدعي المعارضة ان تقف في مكان حتى نفهم عليها....فمرة الاسلاميون ومن يدبحون على الهوية ويكفرون الشعب السوري لانه مؤيد للنظام يأتون بعاهرة عالمية لتكون واجهتهم الاعلامية ... الظاهر عحبتهم افلامها الجنسية وجابوها منشان يشوفوا اجريها العاريتين فقط اكتر من هيدي النظرة لايحق لهم فهم تحت نعالها.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي