أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القضاء التركي يحقق في كيفية تسليم هرموش الى النظام السوري

محلي | 2012-02-10 00:00:00
القضاء التركي يحقق في كيفية تسليم هرموش الى النظام السوري
اعلنت وكالة انباء الاناضول التركية الجمعة ان نائبا عاما تركيا فتح تحقيقا لمعرفة كيفية تسليم لاجئين سوريين كانا يقيمان في مخيم في تركيا الى السلطات السورية.

ونقلت الوكالة بيانا صادرا عن مكتب النائب العام في اضنة في جنوب تركيا جاء فيه ان المقدم المنشق حسين مصطفى هرموش ومصطفى قاسم اللذين كانا يقيمان في مخيم التينوزو للاجئين في محافظة هاتاي قرب الحدود مع سوريا، سلما "بالقوة" الى اجهزة الامن السورية.

واضاف البيان انه تم اعتقال خمسة اشخاص بينهم عنصر في جهاز المخابرات التركية (ام اي تي)، كما استدعي عدة مسؤولين من هذا الجهاز للتحقيق معهم في ملابسات هذه المسألة.

وجاء في البيان ايضا انه يتم التحقيق مع المشتبه بهم على خلفية "اتهامات بالتجسس السياسي" حسب ما نقلت الوكالة.

وتستقبل تركيا حاليا نحو 7500 لاجىء سوري هربوا من القمع الذي يستهدف الحركة الاحتجاجية المناهضة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد.

وبعد ان كانت لفترة طويلة متحالفة مع سوريا باتت تركيا اليوم توجه انتقادات شبه يومية الى النظام السوري ودعت الرئيس السوري الى التنحي.
نادر6
2012-02-11
يا شبيح سوري الدور القادم على فشار الذي يقتل شعبه بالصواريخ والذي يقتل شعبه خائن انتم نصييريين حاقدين وقلوبكم سوداء الى يوم الدين تريدون تبقوا الى الابد اسياد تعتقدون ان دمكم ازرق يختلف عن الناس
سوري
2012-02-10
أعتقد الدور القادم للفار رياض الأسعد , هذا مصير من يهدر دم شعبه , هذا مصير من يقتل الشعب السوري , ولوبعد حين .أصبحت المعارضة مسموحة شرط ألا تكون للتخريب أو للحرق ,
طلاس
2012-02-10
مو ع اساس القتو القبض على الاسعد وقتلتو عبدالزراق طلاس وتخلصتو من الارهابيين!!!!! مو هيك قالت صفحة بسار الاسد ورقصتو وانبسطتو ياشبيحة... مو عجيب انو كل اخباركن كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب.. الخاين الي بقتل شعبو من دعا الى حمص ياشبيح انتبه وراك الجيش الحر ما تحاف عم امزح
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"