أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الداخلية السورية: استمرار الحملة العسكرية على حمص لملاحقة "الارهابيين"

اكدت الداخلية السورية الثلاثاء ان عملية ملاحقة "الارهابيين" ستتواصل حتى استعادة الامن في حمص مشيرة الى مقتل عشرات "الارهابيين"، حسبما افادت وكالة الانباء الرسمية (سانا).

وذكر بيان للداخلية بثته الوكالة "نؤكد أن عملية ملاحقة المجموعات الإرهابية ستتواصل حتى استعادة الأمن والنظام في جميع أحياء حمص وريفها والقضاء على كل من يحمل السلاح ويروع المواطنين ويهددهم في أمنهم وأمانهم".

واشارت الوكالة الى ان "الجهات المختصة قامت صباح أمس (الاثنين) بملاحقة عناصر المجموعات الإرهابية في عدد من أحياء حمص واشتبكت معها ما أدى إلى سقوط ستة شهداء و11 جريحا من الجهات المختصة ومقتل العشرات من الإرهابيين وإلقاء القبض على عدد آخر".

وكالات
(7)    هل أعجبتك المقالة (6)

Homsi ghost

2012-02-07

............ الله ............. حكومه سفاحه ويلعن سانا الحقيرة الكاذبه اطفال بعمر الورد هدول ارهابين نساءعم تبكي زواجها هدول ارهابين رجال عم تطلع تحت قصفكم الغادر لتجيب كسرت خبز او لتامن شويه حليب لطفل الجوع ادمع عيونو هدول ارهابين لك الشعب الحمصي خفيف الدم ابو قلب طيب صار ارهابي ......................................................... والله العظيم ما شابهتو بشر وجرائمكم ماصار متلها ولا حدا وصل لهل الوحشيه لك جيش بيقتل شعبو حكومه بتقول عن المواطنين الشرفاء ارهابين اينو عقل بدو يستوعب للاسف ما بملك غير ......... ........................على عائله الاسد ومن سانده.


2012-02-07

شكرا لعدم نشر تعليقي .............


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي