أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الجيش الحر" والمجلس الوطني".. يد واحدة

 صدر بيان عن "الجيش السوري الحر" و"المجلس الوطني السوري"، يؤكد وحدة المسار والهدف، ويكذب إشاعات تحدث عن شقاق بينهما..

ووجه البيان نداءً جاء فيه: "بينما يقوم نظام الطغمة الأسدية بعمليات إبادة وقتل للمدنيين ومهاجمة لأحياء بكاملها في حمص والزبداني وجبل الزاوية، موقعاً مئات الشهداء وآلاف الجرحى، يبدو التحرك الدولي أضعف مما تفرضه الدماء التي تراق على الأرض بما فيها عمليات القتل المروعة وإبادة أسر بكاملها".

وأكد البيان أن "المجلس الوطني السوري والجيش السوري الحرّ يوجهان نداءاً مشتركاً إلى أهلنا في الداخل يدعوهم إلى الصمود والثبات في وجه الهجمة الغادرة، والتكاتف والتضامن في مواجهة الحصار وعمليات التهجير القسري، ويحثهم على إفشال خطة النظام في الاستفراد بالمدن الثائرة، والتحرك على كافة الأصعدة بما في ذلك التظاهر المستمر، ومحاصرة مراكز النظام، ومنعه من استخدامها للتخطيط وشن الاعتداءات وارتكاب الجرائم".

وأكد كل من المجلس الوطني والجيش الحرّ استمرارهما في تقديم "كل الدعم الممكن والإسناد اللازم للأهل والثوار في الداخل، والضباط والجنود الذين انحازوا للثورة ويقومون بالدفاع عن شعبهم، وقد ارتفعت وتيرة الدعم والإسناد منذ تصاعد الهجمة الدموية للنظام".

كما دعا البيان "رجال الأعمال السوريين والعرب للمساهمة المباشرة والفاعلة في التمويل المشروع لعمليات الدفاع عن النفس وحماية المناطق المدنية، في إطار الجيش السوري الحرّ، وتأمين الإمكانات اللازمة لحماية جبهتنا الداخلية".

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (11)

مواطن ســـــــــــــــوري

2012-02-07

الشعب السوري برئ منكم ومن اعمالكم ياخـــــــونه انتم من يقتل الشعب السوري يامن دنس عرضكم الاتراك الا تخجلون من انفسكم.


مواطن سوووووري

2012-02-08

ما في غيرك عميل يا ...... روح لم حالك و هروب على القرداحة لان ...... رح تكون هنيك إن شاء اللi انت و المجرم بشار و اعوانه.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي