أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ناشط يبث فيديو لـ4 أطفال استشهدوا "حرقاً" وأغنية "ياحيف"

بث الناشط محمود مصطفى صباغ فيديو من إعداه جميع فيه صور لأطفال الدكتور معن طايع الذين اسشتهدوا في حريق مفتعل في اللاذقية، وأغنية سميح شقير "ياحيف".
وهذه هي الصورة الأولى الواضحة والمتعددة للأطفال الشهداء.
وضم المقطع صوراً للأطفال بعد إستشهادهم ايضاً، بالإضافة لصور بيتهم وقد بدت عليه آثار حريق كبير أكل كل محتوياته.
وروى أحد النشطاء "الجريمة" بتفاصيل إضافية إذ أكد أن قتل الاطفال الأربعة كان عن سبق عمد، وتابع: "بعد منتصف ليلة الجمعة حوالي الساعة 2.30 صباح السبت 2012-01-28  صعدت مجموعة من عناصر الأمن إلى منزل الدكتور المعتقل معد مواهب طايع الواقع في شارع القوتلي مقابل جامع صوفان وإلى الدور الخامس من البناء المتواجد فيه عائلة الدكتور والمؤلفة من الأم وأربعة أطفال أكبرهم في العاشرة، وتم اقتحام المنزل وحرقه بمن فيه بتخطيط وإصرار مسبق".
وبرواية أخرى قامت قوات الامن مدعومة بالشبيحة باطلاق نار في بعض الاحياء، مما أدى الى إحراق أكثر من ثلاث منازل أحدهم في سوق الذهب في منطقة القوتل، وهو منزل الدكتور طايع الذي افرج عنه بعد إستشهاد أطفاله.



حفل لتأبين
حفل لتأبين "أطفال الدكتور" طايع في جدة اليوم 
 يقام اليوم الجمعة حفل تأبين لأبناء الدكتور معد مواهب طايع الذين استشهدوا بحريق مفتعل في منزلهم قبل أيام، حيث كان والدهم في المعتقل واطلق سراحه لاحقاً. وينظم...     التفاصيل ..

بعد قتل أطفاله الاأربعة.. بيان يطالب بإنقاذ حياة الطبيب الطايع وإطلاق سراحهبعد قتل أطفاله الاأربعة.. بيان يطالب بإنقاذ حياة الطبيب الطايع وإطلاق سراحه 
أصدر شقيق الناشط المعتقل الطبيب معد محمد مواهب الطايع، المهندس مازن الطايع، بياناً تخوف فيه على حياة أخيه المعتقل منذ 10 ايلول العام الماضي، خصوصاً بعد...     التفاصيل ..

مغتربون يقيمون عزاءً في جدة لأبناء الدكتور معد طايعمغتربون يقيمون عزاءً في جدة لأبناء الدكتور معد طايع 
يقيم سوريون مغتربون في السعودية عزاء لأبناء الدكتور معد مواهب طايع بمدينة جدة، واستشهد الأبناء الثلاثة \"عيسى 3 سنوات - عز الدين 9 سنوات - حمزة 10سنوات\"، جراء حرق...    التفاصيل ..

زمان الوصل
(133)    هل أعجبتك المقالة (133)

سوري وبس

2012-02-07

هو يعلم اننا لن نقتل اولاده اونمثل في جسده لاننا مسلمون وجزائنا عند الله وجزائه بعد محاكمته في الدنيا عند الله فاصنع ماشئت وتجبر وتكبر لانك بذلك تعجل بنهايتك واقول موتانافي الجنة وانت في النار وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي