أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الجيش الحر" يحول حاجز باب دريب إلى "كومة من التراب" ويغنم دبابة

"تحول حاجز مستوصف باب دريب إلى كومة من التراب" بهذه الجملة وصف ناشط ميداني حال الحاجز الإستراتيجي الذي كان يقطع "باب دريب" عن محيطها، والقريب من قلعة حمص التي يتمركز عليها عدد كبير من قوات الجيش والأمن.

وبحسب المعلومات المتوفرة، باغت "الجيش الحر" الحاجز أمس الاثنين من عدة محاور استخدم فيها أسلحة الكلاشنكوف وعدد محدود من قذائف الـ"RBG"، بعد تأكيد معلومات أن من يتمركزون به "شبيحة" معززون بعدد من "الإيرانيين، تحميمهم دبابة مرابضة وآخرى تقوم بدوريات قريبة، وأسفر عن الهجوم إستشهداد 4 من الجيش الحر، ولم يعرف خسائر الشبيحة إذ تم الإنسحاب تحت وابل من الرصاص وبشكل غير منظم، تاركين خلفهم أسلحة خفيفة ودبابة بكامل تجهيزتها.

وغنم الجيش الحر بحسب معلومات عدة دبابات في مدينة حمص، سلم واحدة منها إلى الجيش النظامي عن طريق المراقبين العرب كبادرة حسن نية.

 

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (8)

2012-01-31

......... عواكم عم يوصل لقبرص هادا الحكي احكوه للمهابيل اللي ماشيين وراكم.


ثائر

2012-01-31

ههههههههه بس الي ممكن يبع............... انو في فيدو للدبابة مع الثوار كيفك فياااااااااااااا.


أبو محمد الحمصي

2012-01-31

هاي ضربي جديدي لنظام رئيسك الساقط... مبارح كل العالم شافت كيف الثوار دمروا الحاجز.. وعقبال ما يدمروا القصر الجمهوري فوق راس ا............


abduallh

2012-01-31

الله محيي الجيش الحر.


العاشق الحمصي

2012-01-31

لهادا المنحبكجي إذا نحنا عم يوصل صوتنا لقبرص أنتو ان شالله رح يوصل عواكم لروسيا و الصين أوول اميين يارب.


السعودي محب الشعب السوري

2012-01-31

المساجد عندنا يدعون فيها ليل نهار على النظام البائس... سيسقط قريباَباذن الله ... نحن معكم قلباً وقالباً شعباً وحكومة.... بالامس قتل الشبيحة والد احد الاصدقاء ظلماً وعدواناً...والانتقام منهم قريب بفضل الله ....


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي