أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهم ما نشر عن محمد الدابي..الشبه مع آصف شوكت

محلي | 2012-01-25 00:00:00
أهم ما نشر عن محمد الدابي..الشبه مع آصف شوكت
زمان الوصل
أهم ما نشر عن رئيس بعثة المراقبين العرب الفريق محمد الدابي في "زمان الوصل":





وثائق بتوقيع الدابي.. وثائق بتوقيع الدابي.. "النظام" ضحية والمعارضة تقتل وتفجر 
\"قصت\" \"زمان الوصل\" أهم ماجاء في تقرير الفريق أول محمد الدابي رئيس بعثة المراقبين العرب في سوريا، وبعد تمعن أحد النشطاء بالتقرير الذي سربته الزميلة...     التفاصيل ..

مراقب سعودي ردا على تقرير الدابي: من أين أتى بأعداد المفرج عنهم؟.. وأين وسائل الإعلام؟مراقب سعودي ردا على تقرير الدابي: من أين أتى بأعداد المفرج عنهم؟.. وأين وسائل الإعلام؟ 
شدد مراقب سعودي كان من ضمن بعثة المراقبين العرب في سوريا على عدم جدوى استمرار عمل البعثة العربية فيها، منتقدا التقرير النهائي لعمل الفريق، والذي أدلى به...     التفاصيل ..


الدابي: النظام السوري سحب الدبابات وهناك
الدابي: النظام السوري سحب الدبابات وهناك "معارضة مسلحة" 
بدء مؤتمر صحفي لرئيس البعثة العربية في سوريا محمد الدابي .   الدابي: المعارضة السورية تقول ما تقول وتتخيل ما تتخيل، يهمني    ...     التفاصيل ..

الجامعة العربية تتجه لتمديد مهمة بعثتها في سورياالجامعة العربية تتجه لتمديد مهمة بعثتها في سوريا 
  قال مصدر دبلوماسي عربي الجمعة ان من المرجح ان تمدد الدول العربية مهمة مراقبيها في سوريا رغم القلق من عدم قدرتهم على وقف اراقة الدماء طوال الشهر الاول من...     التفاصيل ..


آصف شوكت رئيساً لبعثة
آصف شوكت رئيساً لبعثة "مراقبين عرب" إلى اليمن 
\"تخيلوا.. آصف شوكت رئيس بعثة مراقبين أرسلتها الجامعة العربية إلى اليمن\".. بهذا المثال قلب ناشط \"سيناريو\" إرسال الجنزال محمد الدابي كرئيس بعثة \"المراقبين...     التفاصيل ..


بيان من
بيان من "لجان التنسيق المحلية" حول تصريحات الدابي 
وصل إلى \"زمان الوصل\" بيان صحفي من \"لجان التنسيق المحلية\" حول تصريحات رئيس بعثة المراقبين العرب في سوريا محمد الدابي في مؤتمره الصحفي. لم نفُاجأ في لجان التنسيق...     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السجن 14 يوما للممثلة فيليستي هوفمان في فضيحة غش لدخول جامعات أمريكية      الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين