أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وثائق بتوقيع الدابي.. "النظام" ضحية والمعارضة تقتل وتفجر

محلي | 2012-01-24 00:00:00
وثائق بتوقيع الدابي.. "النظام" ضحية والمعارضة تقتل وتفجر
زمان الوصل


"قصت" "زمان الوصل" أهم ماجاء في تقرير الفريق أول محمد الدابي رئيس بعثة المراقبين العرب في سوريا، وبعد تمعن أحد النشطاء بالتقرير الذي سربته الزميلة "العربية.نت" قال، انه لا يساوي بين الضحية والجلاد، بل يصور النظام على إنه الضحية المغلوب على أمره، ولم يذكر شيء عن الذين قتلوا تحت التعذيب ولا السجون السرية ولا الدبابات التي مازالت حتى الساعة تمرح في شوارع حمص وغيرها، ولم يذكر التقرير كارثة المستشفيات عديمة التجهيز أو إعتقال الجرحى منها.









النسخة الكاملة لتقرير بعثة المراقبين العرب بخصوص سورياالنسخة الكاملة لتقرير بعثة المراقبين العرب بخصوص سوريا 
نشر موقع \"العربية نت\" النسخة الكاملة من تقرير بعثة المراقبين العرب، والذي سلم للجامعة العربية يوم الأحد الماضي. التقرير \" pdf \" على هذا الرابط      التفاصيل ..


2012-01-25
??
مستجاب الدعاء
2012-01-25
دب ودابّة اجتمعوا في شخصية واحدة .ايش بدو يطلع منو . يا دابه افتكر في يوم حساب وافتحكر عقاب قول الزور. وكلنا الله فيك ياظالم.
محمد علي
2012-01-25
معد التقرير سوري .... لان كلمة مازوت تكررت كثيرا و لا تستخدم إلا بسوريا ولبنان , وليس أحد من بلاد اللجنة التي تستخدم الديزل للفهم لديهم اكثر
درعاوي قح
2012-01-26
كل ما نعرفه عن الشعب السوداني الصدق والصراحة وقول الحقيقه التي نرى انها اتختفت من تقرير المسؤل الاول في البعثة الدابي الذي حاول تغير وجهة الحقيقة عما يجري في سوريا. بحسب التقرير المنشور في هذا الموقع والذي اكاد ان اجزم بانة ملفق ومنسوب كذبا بأسم رئيس البعثه فان الحقيقة مقلوبة وغير صحيصة. فغفي التقرير اصبح الجزار ضخية وان المجرم اصبح خمل وديع وات الضحية اصبحت المجرم وان الشبيحة اصبحوا في موقف الدفاع عن النفس. وان الانتفاضة السلمية اصبحت مسلحة وهم الذين يقومون بالاعمال الاجرامية مما يجبر الشبيحة وعصابات ابن جحيش ان يدافهوا عن انفسهم, علاوة عن ذلك فان الثوره هي التي ترسل بنات الهوى الى أماكن اقامة البعثه والمراقين للايقاع بهم وابتزازهم كما حصل مع الدابي وبعض المراقبين وتصويرهم في مواقف مشيتة وتمكن نظام ابن ..... من ابتزازهم واعداد التقرير الذي يناسبهم. الصبر الصبر ايها السوريون ولا تقنطوا من رحمت الله.
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق