أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجيش السوري الحرّ": الاسعد ليس بالإقامة الجبرية.. وأحمد جمعة لا علاقة له بنا

محلي | 2012-01-18 00:00:00
زمان الوصل

أصدر "الجيش السوري الحر" بياناً رد به على مانشر في صحيفة "السياسة" الكويتية، نص البيان:


ينفي "الجيش السوري الحرّ" المزاعم التي أوردتها صحيفة السياسة الكويتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء (18 كانون ثاني/ يناير 2012) على لسان المدعو "أحمد جمعة" من أن قائد الجيش الحر العقيد رياض الأسعد موضوع تحت الإقامة الجبرية.
ويؤكد المكتب الإعلامي للجيش السوري الحر أن قائده العقيد رياض الأسعد يتمتع بالحرية الكاملة في اتصالاته وتحركاته، وأن السلطات التركية توفر له الحماية الكاملة ولا تتدخل في لقاءاته أو نشاطاته أو أي فعاليات وتحركات يقوم بها الجيش السوري الحرّ وتخدم الثورة والحراك الثوري في الداخل.
إن مزاعم الصحيفة والمدعو "أحمد جمعة" عن وجود اختراقات وانشقاقات إنما هي محض أكاذيب وافتراءات لإضعاف الصف الوطني والمعارضة السورية وللنيل من الشخصيات الوطنية، وإن "الجيش السوري الحر" يُكن كل تقدير واحترام للدكتور برهان غليون رئيس المجلس الوطني السوري والأستاذ أحمد رمضان عضو المكتب التنفيذي وكافة قيادات وأعضاء المجلس الذين يبذلون جهودهم لخدمة الثورة ومساعدة الجيش الحر على أداء مهامه على أفضل صورة.
إن المدعو "أحمد جمعة" لا صلة له بالجيش السوري الحر، ولم يسبق أن اتصل به أو مثله في أي وقت، ولا علاقة له بالثورة السورية، ولم يفوضه الجيش الحر للتحدث باسمه أو التعبير عن مواقفه.
إننا نحذر أي وسيلة إعلامية من أن تسخر نفسها لخدمة النظام الدموي ومخططاته، ونؤكد أننا في "الجيش السوري الحر" سنتخذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة الذين يبثون تلك الأخبار سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات، حماية لشعبنا وثورته وجيشه وقياداته الوطنية.

العقيد رياض الأسعد
قائد "الجيش السوري الحر"
الأربعاء 18 كانون ثاني/ يناير 2012

سوري
2012-01-18
في أحسن الأحوال مصيرك سيكون مثل الخائن حسين هرموش, , أنت الآن موضع تفاوض مع المخابرات السورية لاستبدالك بعدد من الضباط الأتراك المعتقلين. أقول لك كما قال أحد الكتاب .على هيك ثورجية بتقطع أشجار معمره في جبل البلعاس المحمية التي كلفت الدولة مئات الملايين ,
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"