أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تسريبات عن انشقاق "محمد حبش" ولجؤه الى دبي

تحديث: نفى حبش لإذاعة محلية خبر إنشقاقه وقال أنه متواجد في دمشق.

قالت مصادر لـ"زمان الوصل" ان هناك شائعات شبه مؤكدة "عن النائب بمجلس الشعب" محمد حبش "تفيد بأنه وصل هاربا الى دولة الامارات المتحدة وهو مقيم منذ فترة في إمارة دبي".

ويتوقع المصدر ان يكون لجوء حبش الى دبي "انشقاق غير معلن" بعد انباء سرت عن أختفاءه من دمشق والفضيحة المدوية التي اطلقها انشقاق مدير المكتب الاعلامي لمفتي سوريا الشيخ عبد الجليل السعيد .

وحسب ويكيبديا "فحبش" تلقى تعليمه في مدارس دينية في دمشق، كما درس العلوم الإسلامية في المعهد الشرعي للدعوة والإرشاد، ثم حصل على درجة الإقراء بالقراءات المتواترة من "شيخ القراء" محمد سكر ومن الفتوى السورية، ونال الإجازة في الشريعة من جامعة دمشق ثم تابع تحصيله فنال ثلاث درجات ليسانس في العلوم العربية والإسلامية من جامعات دمشق وطرابلس وبيروت كما حصل على الماجستير ونال الدكتوراه من جامعة القرآن الكريم في الخرطوم.

مارس العمل الديني واعظاً وخطيباً وحقق شهرة كبيرة ثم خاض انتخابات البرلمان السوري وفاز بعضوية المجلس مرتين، كما فاز في انتخابات مكتب رئاسة المجلس خمس مرات.

 

 

ناشط يعثر علي بيان من "المكتب الإعلامي للمفتي" بعد إنكار وجوده 
قال  مصدر \"زمان الوصل\" أنه عثر  في  الموقع الالكتروني للمفتي أحمد حسون على بيان صادر باسمه  وموقع من \"المكتب الإعلامي لسماحة المفتي\"، مما يعني أن...     التفاصيل ..

فيديو يُحرج مفتي الجمهورية ويؤكد مكانة "الشيخ المنشق" 
بث ناشطون فيديو لمدير المكتب الاعلامي عبدالجليل السعيد بدار الافتاء السوري والذي انشق عن مفتي الجمهورية، وهو يشارك بندوات الحوار التي دعت إليها السلطة...     التفاصيل ..

حسون يشن هجوما عنيفا على مدير مكتبه الإعلامي 
نفى مفتي الجمهورية أحمد بدر الدين حسون مفتي الجمهورية ما نقلته قناة الجزيرة عن ارتباط الشيخ عبد الجليل السعيد بدار الإفتاء مؤكداً أن ذلك محض كذب وافتراء وأن...     التفاصيل ..

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (4)

عدوية

2012-01-15

حبش معارض وطني بامتياز وهو رجل شجاع وحر ولا اظن انه مضطر للجوء فهو معارض في الداخل ويتحمل قراراته.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي