أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

459 نقطة تظاهر في جمعة "الجيش الحر"

محلي | 2012-01-14 00:00:00
زمان الوصل
وثّقت "لجان التنسيق المحلية" أمس بجكعة "دعم الجيش الحر" 459 نقطة تظاهر في مختلف أنحاء سوريا، كان اكثرها كما الجمعتين الماضيتين في إدلب والتي خرجت فيها المظاهرات في 126 نقطة، لتأتي بعدها حماه بـ71 نقطة للتظاهر.
درعا حافظت على عدد نقاط التظاهر فيها والتي وصلت هذه الجمعة أيضاً إلى 59، لتأتي بعدها ريف دمشق وحمص حيث وثّقت 52 نقطة تظاهر في كل منهما. 
في محافظة حلب خرجت 25 مظاهرة (6 منها في المدينة)، وفي دير الزور والحسكة خرجت 21 نقطة تظاهر في كلّ منهما، كما سُجلّت في اللاذقية 18 نقطة تظاهر لتأتي بعدها دمشق بـ11 نقطة ووشهدت هذه الجمعة خروج مظاهرات في 3 نقاط بمحافظة السويداء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم